اشتر كل مستلزمات اطفالك للمدرسة من ملابس واحذية وحقائب باقل الاسعار

اتبع هذه الاختراقات الموفرة للمال لخفض التكاليف على الملابس والسلع الرياضية وحتى العطلات، وإضافة مساحة لالتقاط الأنفاس لميزانيتك.  بين الحفاضات، مرحلة ما قبل المدرسة والوجبات الخفيفة، الأطفال غالية الثمن. أنا أم لثلاثة أطفال، وأنا لست غريباً على الاختراق العرضي (أو العادي) للأبوة والأمومة. على مر السنين ، تعلمت خدعة أو اثنتين حول كيفية خفض التكاليف غير الضرورية – وإضافة مساحة للتنفس إلى ميزانيتي في هذه العملية. تابع القراءة لأفضل 13 نصيحة عن كيفية توفير المال كأم.

طرق بسيطة للتوفير على ميزانيتك

  • لا تقيم حفلات أعياد الميلاد كل عام
  • لا تشتري هدايا عندما يكونوا صغارًا
  • ضع مطالبة الأصدقاء باليد
  • شراء جميع المعدات الرياضية المستعملة
  • اقتراض كل شيء
  • بدء روضة أطفال التعاونية
  • اصنع ازياء هالوين الخاصة بك
  • اشتر بيتزا فروزن
  • فقط عرض الحليب والماء
  • دفع الرهن العقاري الخاص بك كل أسبوعين بدلا من مرة واحدة في الشهر
  • تدقيق كل ما تبذلونه من المرافق كل عام
  • تحقق مع مزود للحصول على الطاقة المنزلية مجانا تحقق
  • بدلاً من التأمين الصحي ، انضم إلى جمعية التأمين
  • رمي الأطراف عيد الميلاد في كل سنة أخرى
  • خبز كعكة وغني عيد ميلاد سعيد مع العائلة. ولكن ليست هناك حاجة لقضاء ثروة على حفلة عيد ميلاد كبيرة كل عام. بدلاً من ذلك ، نسمح لأطفالنا باختيار نزهة عائلية أو مناسبة خاصة ، والباقي هو التاريخ.
  • اختراق آخر هو السماح لطفلك باختيار أربعة أو خمسة أصدقاء فقط لدعوتهم إلى الحفلة ، بدلاً من دعوة كل شخص تعرفه.
  • لا تشتري الهدايا عندما تكون شابًا. أعلم أن الأمر يبدو قاسياً ، لكن بصراحة ، هل يلاحظ الحشد الذي يبلغ من العمر أقل من 4 سنوات؟ كما هو الحال ، فإن الأجداد والأصدقاء يحصلون على أطفالنا كثيرًا من الهدايا التي عادة ما ينتهي بنا الأمر إلى إخفاء بعض الأشياء التي سيتم الاستمتاع بها لاحقًا.

وتوجد العديد من الطرق الاخرى ايضا، بنتناولها بالشرح المفصل في الباقي من الموضوع، ومنها:

دع الاصدقاء يدفعون نيابة عنك

هذا سيوفر المئات. وإذا لم تكن الملابس المستعملة شيئًا ، فتأكد من السماح للأصدقاء والعائلة بمعرفة أحجام أطفالك عندما يطلبون أفكار هدايا عيد الميلاد وعيد الميلاد.

شراء جميع المعدات الرياضية المستعملة

الأفضل من ذلك ، استعارة. لن يلاحظ أطفالك ، وسوف يتعرض للخدش ، على أي حال.

اقتراض كل شيء

حتى لو كان لديك المال ، فلماذا تنفقه على شيء عندما يكون لدى صديقك أحد لا تستخدمه؟ لقد اقترضت كل شيء من كراسي التمريض وتولاس إلى أحذية الكنيسة وتقلبات الأطفال. لقد وجدت أن الأصدقاء يستمتعون بها لأنه يجعلهم يشعرون أنهم يستفيدون أكثر من عناصرهم. وأنا سعيد جدًا بإرجاع ميزة عندما يحتاجون إلى استعارة شيء ما.

بدء التعاون في مجال الأطفال

لقد وفرت مئات الدولارات سنويًا من خلال تبادل الأطفال مع صديق كل أسبوع. روضة أطفال تعاونية هي الفوز – ومجانا!

اصنع بنفسك عزيزي الزينة

من يستطيع شراء أزياء هالوين جديدة كل عام؟ الأفضل من ذلك ، من يريد؟ أستطيع أن أفكر في ما يقرب من تريليون من الأشياء التي أفضل صرف أموالنا بشق الأنفس على أكثر من خمسها من أزياء باور رينجرز. (على الرغم من أن الكشف الكامل: فعلنا ذلك سنة واحدة.) اصنع بنفسك.

شراء البيتزا المجمدة

واحد من أكبر القتلة بميزانية كبيرة هو طلب الطعام في الليالي عندما تستنفد. بدلاً من ذلك ، قم بشراء مجموعة من البيتزا المجمدة (نقاط المكافأة إذا كنت تنتظر بيعًا) ، وقم ببث تلك الموجودة في الفرن في الليالي عندما لا ترغب في الطهي. بالنسبة لعائلتنا ، تبلغ تكلفة عشاء البيتزا 10 دولارات ، مقارنة بـ 40 دولارًا إذا طلبنا التوصيل.

عرض فقط الحليب والمياه

لم أشتري عصيرًا أبدًا ، ولم أواجه أي مشكلة أبدًا. إنه مكلف ، فهو يجعل الأطفال مفرطين ولدينا مشاكل كافية بصحة الأسنان كما هي. حافظ على خياراتهم بسيطة.

دفع الرهن العقاري الخاص بك كل أسبوعين بدلا من شهر واحد

للحصول على قرض ثابت لمدة 30 عامًا ، يؤدي هذا إلى تخفيض القرض أكثر من خمس سنوات. إليك الطريقة التي تعمل بها: لأنك تدفع نصف رهنك بالضبط كل أسبوعين ، ينتهي بك الأمر إلى دفع دفعتين إضافيتين كل عام. هذا يعني أنه مرتين في السنة ، تذهب مدفوعاتك بالكامل مباشرة إلى مديرك. لقد اشترينا مؤخرًا منزلًا ، وقمت بهذا التغيير من خلال مكالمة هاتفية مدتها 5 دقائق لمقرضنا. كنت حتى قادرا على اختيار أيام الدفع.

قم بتدقيق جميع المرافق الخاصة بك في كل سنة

فعلت ذلك قبل بضع سنوات وانتهى الأمر بتوفير 474 دولار في الشهر.

تحقق مع مزود للحصول على فحص الطاقة المنزلية مجانا

تتمثل إحدى الاستراتيجيات العظيمة لقمع فاتورة الطاقة العالية هذه ، وخاصةً خلال أشهر الصيف ، في قيام الأداة الخاصة بك بإجراء فحص مجاني للطاقة المنزلية. عندما فعلت ذلك ، استغرق الأمر حوالي ساعة ، وعلمنا أن عملنا في مجاري تكييف الهواء به فتحة كبيرة فيه.

بدلاً من التأمين الصحي ، اشترك في التأمين التعاوني

يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كانت خطتك تحتوي على تغطية عالية الجودة وبسيطة وخصم عالي. يمتلك زوجي شركته الخاصة ، لذلك فقط عائلتنا في خطته. وقسطنا الشهري هو 1،300 دولار شهريًا مع خصم 6،800 دولار. هذا الكثير من المال!

أخبرني أحد الأصدقاء مؤخرًا عن تعاونية تأمينية بها اشتراك شهري قدره 177 دولارًا ، ويكون خصمك هو 10،000 دولار أمريكي. أنت تدفع في الأساس من كل شيء ، ولكن يتم تخفيض قسطك الشهري بشكل كبير.

5  طرق للتوفير على التسوق في المدارس

بالنسبة لأولياء الأمور ، تتطلب بداية السنة الدراسية الجديدة أكثر من مجرد إعادة الأطفال إلى جدول منتظم والمساعدة في أداء الواجب المنزلي. العودة إلى المدرسة تتطلب المال – وغالبا ما الكثير منه. ستنفق الأسرة المتوسطة التي لديها أطفال في المدارس الابتدائية 696.70 دولارًا على الملابس والأحذية واللوازم والإلكترونيات ، ارتفاعًا من 684.79 دولارًا في العام الماضي ، وفقًا لمسح العودة إلى المدرسة لعام 2019 الصادر عن الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة. لكن العودة إلى المدرسة لا يجب أن تكلف الكثير. يمكن للمتسوقين والدهاء والمخططين المنظمين العثور على الكثير من الطرق لحفظ اللوازم المدرسية والاكسسوارات وغيرها من العناصر. فيما يلي خمس نصائح لخفض التكاليف على مدار العام الدراسي. وفي الفيديو التالي يمكنك التعرف على افضل الطرق واوفرها للتوفير على مستلزمات المرسة:

وفر على الطعام في المدرسة

بالنسبة للعديد من الأسر ، تعني العودة إلى المدرسة العودة إلى تعبئة وجبات الغداء كل صباح. ولكن شراء أطعمة الغداء المريحة والمعبأة بشكل فردي وأكياس السندويش التي يمكن التخلص منها وأدوات المائدة يمكن أن تضيف بسرعة. بدلاً من ذلك ، ابحث عن حاويات الغداء التي يمكن إعادة استخدامها والتي تحتوي على السندويشات والفواكه والخضروات والمشروبات دون الحاجة إلى استبدالها يوميًا.

يقول تيري غولت ، الرئيس التنفيذي السابق لشركة The Grocery Game: ” يمكنك أيضًا التوفير عن طريق تخزين” صفقات صيفية طويلة العمر الافتراضي ” . وأوصت بشراء إضافات للعناصر التي غالباً ما تكون معروضة للبيع خلال فصل الصيف ، مثل ألواح الجرانولا ، وصناديق العصير ، ولحوم الغداء (للمجمدات) ، والتوابل مثل الخردل والمايونيز ، وسلطة رانش صلصة لتخفيضات الخضروات ، والتوت التي يمكن تجميدها وتحولت في وقت لاحق إلى العصائر. وابحث عن مبيعات يوم العمل على الرقائق واللحوم للشواء مثل صدور الدجاج (التي يمكن استجوابها وشرائحها من أجل لحم الغداء).

وضع ميزانية المدرسة الملابس

يعد بدء الدراسة أكثر متعة مع ارتداء ملابس جديدة ، لكن الإنفاق على الملابس التي تعود إلى المدرسة يمكن أن يخرج بسهولة عن السيطرة. أوصى غولت بعمل قائمة بالعناصر الضرورية ووضع ميزانية للملابس المدرسية. تحدث إلى طفلك حول اختيار الملابس التي ستستمر وستبقى في الموضة لفترة أطول من موسم واحد فقط.

تقول غولت : “عرض أن تعطي لطفلك نصف الفارق فيما يتعلق بالميزانية المحددة” . “سيختارون غالبًا عنصرًا واحدًا أو اثنين من العناصر العصرية الأكثر تفضيلًا لصالح النقود في جيبهم. انهم سعداء. محفظتك سعيدة ، وتعلمهم مدى الحياة من التوفير واتخاذ قرارات شراء جيدة في حدود إمكانياتهم. ” ومن هنا ستكون امامك الفرصة للتوفير على جميع المستلزمات المدرسية بشكل فعال.

الكشف عن اللوازم المدرسية في المنزل

قد يكون من الممتع أن يبدأ أطفالك السنة مع مجموعة جديدة من أقلام الرصاص أو مقص جديد من أدوات السلامة ، لكن الحداثة ستتلاشى في غضون بضعة أيام. وشراء جميع العناصر الجديدة كل عام يمكن أن تضيف ما يصل. قبل أن تبدأ في شراء اللوازم على قائمة طفلك ، “ابحث في جميع أنحاء منزلك عن أي لوازم صالحة للاستعمال من العام السابق” ، كما يقول خبير توفير الأموال والنقود أندريا وروش . “اجمع الأقلام المتبقية وأقلام الرصاص والدفاتر وغيرها من اللوازم حتى لا تهدر الأموال على الأشياء التي لديك بالفعل.” ويمكنك التوفير على القرطاسية وجميع المستلزمات المدرسية مع الكوبونات من خلال متجر ماكس فاشون الذي يوفر كل مستلزمات الاطفال بارخص الاسعار.

يقول Erin Konrad من CouponPal ، أنه بالنسبة لتلك العناصر التي تحتاج إليها ، يمكنك شراء منتجات جديدة أو التسوق في متاجر بالدولار أو طلب لوازم عبر الإنترنت . وتقول: “غالبًا ما يمكنك تخزين اللوازم في المتاجر بالدولار بتكاليف أقل بكثير مما تتقاضاه متاجر الإمدادات المكتبية الكبيرة”. وإذا طلبت عبر الإنترنت ، فقم بالبحث السريع في Google عن الكوبونات التي يمكن أن توفر نسبة مئوية معيّنة ، أو تقدم شحن مجاني. والاهم من ذلك هو ان تعلم اطفالك الانفاق بحكمة.

تسوق من متاجر التجزئة

قد يكون من السهل ببساطة الدخول إلى أقرب المتاجر الكبيرة لشراء الإلكترونيات وغيرها من المواد المدرسية ، ولكن يمكنك توفير الكثير من المال عن طريق التسوق في متاجر البيدق ، ومخازن الشحنات والمتاجر المستعملة. لعدة سنوات، والآباء والطلاب تم التسوق في محلات الرهن لشراء الالكترونيات لموسم العودة إلى المدارس، وفقا ل يغال Adato من البيدق القادة.

في متجر Adato ، فإن معظم المنتجات التي يتم بيعها خلال شهري أغسطس وسبتمبر هي إلكترونيات مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والكاميرات وأجهزة iPod و iPads وسماعات الأذن والهواتف المحمولة المدفوعة مسبقًا. يقول أداتو : “يمكنك العثور على ما يصل إلى 60 في المائة من أسعار التجزئة في متجر البيدق المحلي الخاص بك” ، مضيفًا أن الأسعار غالبًا ما تكون أقل بكثير من تلك الموجودة على الإنترنت أو في متاجر الطوب والملاط.

يمكن للمتسوقين الأذكياء أيضًا العثور على صفقات رائعة في متاجر الشحن للملابس والإكسسوارات وحقائب الظهر التي تعود إلى المدرسة. وابحث عن متاجر البيدق والمتاجر المستعملة في عمليات الشراء من المدرسة إلى الخلف مثل الدراجات.

الانتظار – والتسوق في وقت متأخر

إذا تلقيت قوائم التزويد المدرسي لأطفالك في الربيع أو أوائل الصيف ، فلديك متسع من الوقت للبحث عن صفقات جيدة بشأن اللوازم التي يحتاجون إليها. ولكن إذا لم تتسوق مبكراً ، فقد يكون التسوق في وقت متأخر هو أفضل شيء تالي. يقول كيفن جاليجوس ، نائب رئيس عمليات فينيكس في شبكة Freedom المالية LLC: “إذا لم يكن طفلك بحاجة إلى إمدادات معينة على الفور ، فانتظر حتى تبدأ مبيعات التخليص بشكل عام فور بدء المدرسة”.

وابدأ في الادخار في وقت مبكر من العام المقبل حتى تتمكن من تجنب شراء اللوازم المدرسية الكبيرة التي قد تكون ضربة كبيرة لميزانيتك الشهرية. يقول جاليجوس: “تبقى قوائم الإمداد تقريبًا من نفس العام إلى عام”. “عندما تحصل على قائمة المستلزمات لطفلك ، اطلب أيضًا قائمة بتقدير السنة التالية. ثم راقب تلك العناصر للبيع. “

كيفية جعل توفير المال امر ممتع

عادةً ما يعني توفير المال التخلي عن التجارب الساحرة حتى تشعر بالراحة والمسؤولية. نعلم جميعًا أنه من المفترض أن نوفر المال – في حالات الطوارئ ، حتى نتمكن من القيام بعمليات شراء كبيرة بدون بطاقات ائتمان و “المستقبل” بشكل عام. لكن توفير المال لا يشعر عادة بالمتعة والسحر. عادة ما يعني ذلك التخلي عن التجارب الساحرة ، لذا يمكنك بدلاً من ذلك أن تشعر بالبالغ والمسؤولية. حان الوقت لقلب هذا التفكير. فيما يلي خمس طرق لجعل عملية الادخار تشعر بالمتعة والتمكين بل وحتى القليل من الغموض.

  • التطبيق حتى ممارسة الدلالات و / أو وضع بعض الأهداف التعسفية
  • فكر في أموالك كأمان وقوة – ولا تدع الأمر يذهب
  • مخزون استراتيجي على السلع الضرورية
  • تمثل المدخرات الخاصة بك مع العناصر الفاخرة … على Pinterest
  • أنا متأكد من أنك سمعت نصيحة الأسهم بـ “ادفع لنفسك أولاً” – وهذا يعني امتلاك الأموال تلقائيًا إلى حساب التوفير قبل أن تراه. هذه نصيحة جيدة ، لكنني أشعر أنني يمكن أن أستمتع بهذه العملية أكثر.

وضع بعض القيود التعسفية

هناك الكثير من تطبيقات الادخار ، لكن من المحتمل أنك تستخدم بالفعل بعض برامج قائمة المهام ، أليس كذلك؟ (أو دفتر ملاحظات وقلم يعملان على ما يرام.) أنت تعرف كيف تشعر في بعض الأحيان بالإرهاق وتضع شيئًا في قائمة مهامك مثل “تناول الغداء” أو “استمر في التنفس” ، حتى يمكنك شطبه؟ من الواضح أن هناك متعة كبيرة في التحقق من عناصر قائمة المهام. بالنسبة لأنواع شخصية معينة ، إنها أكبر متعة هناك.

لذا ، ضع خطة التوفير التلقائية هذه – ربما تبلغ 30 دولارًا في الأسبوع في الوقت الحالي. الآن قم بإنشاء مهام متكررة. ربما وضعه يوم الأربعاء ، عندما تميل إلى الشعور بالأكثر صعوبة في المهام. الآن كل يوم أربعاء ، يمكنك التحقق من هذه المهمة – لقد وفرت 30 دولارًا! منجز! تحصل على تحديد هذا المربع في كل مرة تقوم فيها بحفظ.

ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تجربة تطبيق خاص بالادخار مثل Simple. البنك عبر الإنترنت يخصم فواتيرك – والمدخرات! – من رصيدك ويخبرك كم هو آمن للإنفاق. يتيح لك Simple أيضًا توفير المال تلقائيًا كلما كان كل يوم (في حالة أن 4 دولارات في اليوم تبدو أفضل من 120 دولارًا في الشهر). إنه أمر رائع بالنسبة لأصحاب العمل الحر وغيرهم ممن لديهم دخل غير منتظم ؛ بدلاً من الدين الكبير الذي يصيب حسابك عندما لا يكون لديك النقود ، يتدفق حسابك باستمرار إلى مدخراتك. هناك الكثير من النصائح حول التوفير العام تقترح عليك التوفير لرحلة أو شراء آخر كبير. لكن هذا مجرد إنفاق ، وإن كان ببطء أكثر. عقلك يعرف ذلك.

  • ليس من الفضيلة حقًا توفير 1500 دولار وإنفاقها على شيء ممتع واحد بدلاً من إنفاق المال نفسه ، ببطء ، على 30 دولارًا من الأشياء الممتعة.
  • بدلاً من حفظ “لرحلة” ، اختر هدفًا تعسفيًا بالدولار وحاول أن تطعمه ببعض القوة الطقسية – مثل نوع من الطريقة التي ينشر بها الناس دائمًا رسومات رائعة على Facebook حول مدى 3/14 هو Pi Day و 3/14 في 1 : 59 دقيقة Pi و 5/14/15 هي نفسها للخلف ، إلخ.
  • اختر رقمًا ، واحفظ ما يصل إلى هذا الرقم ، ثم اترك هذا الحساب بمفرده ، مثل كائن جميل حصلت عليه. (تتيح لك بعض الحسابات المصرفية إنشاء العديد من الحسابات الفرعية لهذا الغرض بالضبط.) أو اتركها وحدها لفترة قصيرة ، ثم اختر رقماً أعلى. على سبيل المثال ، ابدأ بعمرك! هل لديك 28 (أو ما شابه) دولار؟ أنت تفوز هذا واحد. ماذا عن إيجار شهر واحد ، فقط في حالة؟ ماذا عن السنة؟ 2،015 $ هو صندوق الطوارئ لطيفة قليلا. بمجرد أن تصل إلى 2،015 دولارًا ، لن ترغب في إفساد هذا الأمر عن طريق شراء أحذية أو شيء ما. اترك $ 2،015 وحده! انها جميلة جدا!

فكر في أموالك كأمان وقوة

الكثير من قيمة المدخرات هي الأمن – القدرة على الارتداد من مشاكل المالكين ، والأزمات الطبية ، وأجهزة iPhone التي سقطت في المرحاض ، والاستغناء عنهم ، والشركاء الرومانسية الذين يسرقون أغراضك. إذا مات جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك فجأة ، فكم ستدمر شهرك للحصول على واحدة جديدة؟ فبدلاً من التفكير في المال الذي تقوم بحفظه كرقم ، أو مجرد عملة يمكنك استخدامها لشراء الأشياء ، فكر في المال كبطاقة للخروج من المتاعب. كلما كان لديك ، كلما أصبحت لا يقهر. مثل خارقة. هذا مرض للغاية. أنت شخص مختلف وأكثر قوة يتجول طوال اليوم عندما يكون لديك نسخة احتياطية في شكل وفورات.

حتى مبلغ صغير من المال يمكن أن يكون هذا التأثير. في الواقع ، ربما أكثر من ذلك – الفرق بين 0 دولار و 200 دولار في المدخرات يمكن القول أنه أكبر بكثير ، عقليا ، من الفرق بين 10،000 دولار و 20،000 دولار.  على سبيل المثال ، في بعض الأحيان تذهب في تاريخ فظيعة. إذا سمحت لشخص ما بنقلك إلى مكان لا يمكنك فعلاً تحمله (على افتراض أنه سيدفع ، كما طلب) ، حسنًا ، قد تشعر أنك عالق إلى حد ما هناك ، وكذلك الأمر بالنسبة له ، وهو أمر غير جيد. ديناميكية. إذا كان لديك وصول معقول إلى أموال الطوارئ في جميع الأوقات ، فيمكنك إنهاء تاريخ سيء مع الصداع – قم بإلقاء ما يزيد على ما يكفي من النقود والخروج. بالطبع ، نأمل ألا يحدث ذلك كثيرًا. ولكن الاحتفاظ بنقود من المال مقابل الأمان هو وسيلة للتمتع بنفس المال مرارًا وتكرارًا. إن امتلاك 100 دولار في البنك يتيح لك الشعور بتوتر أقل أثناء كل أزمة محتملة يمكن أن تصل إلى 100 دولار ، مرارًا وتكرارًا ، حتى تواجه في النهاية حالة طوارئ حقيقية.

المخزون الاستراتيجي من البضائع الضرورية

هل أنت شخص منظم بشكل معقول مع القليل من مساحة الرف؟ إذا كان الأمر كذلك – وإذا كنت تواجه مشكلة في امتلاك الأموال دون إنفاقها – ففكر في تخزينها. لا تفهموني خطأ. لا ترغب في الشراء بكميات كبيرة فقط لأن المسوقين يقولون لك إنها صفقة (عادة على شيء لا تحتاجه). أنا لا أتحدث بالضرورة عن الشراء بالجملة للحصول على خصم ، على الرغم من أن هذا أمر لطيف بالطبع.

أنا أقول أنه إذا كانت لديك مشكلة في الإنفاق ، فإن إحدى الطرق للتأكد من عدم إنفاق الأموال على الملابس أو الكوكتيلات هي شراء العدسات اللاصقة ومحل العدسات لمدة ستة أشهر أخرى. من الناحية المثالية ، قم بتخزين العناصر الصغيرة (لذلك ليس من المهم تخزينها) ، باهظة الثمن إلى حد ما ، وغير قابلة للتلف ، وضرورية.

ما هو الشيء المزعج الذي يجب أن ينفد لأنه يكلف استبداله 15 دولارًا أو أكثر ثم تبدو فاتورة البقالة سخيفة لديك؟ اذهب لشراء ثلاث زجاجات من زيت الزيتون (زيت الزيتون يستمر عامين). رف مليء بالقهوة Illy يجعل مطبخك يبدو وكأنه مقهى إيطالي ( قهوة Illy غير المفتوحة تدوم أيضًا عامين). نقاط إضافية لتنظيم غرفة التخزين الخاصة بك مع صناديق صغيرة جدا من جميع البضائع الخاصة بك. هل ترغب في المجيء إلى منزلي ومشاهدة أنابيب Sensodent الخاصة بي التي تم تعليقها بشكل جميل بجوار مرشحات Brita وعبوات SodaStream ؟ أراهن أنك تفعل.

جهز نفسك في المستقبل بأشياء تعرف أنها ستحتاج إليها. لا أحد يحب القيام بجولة منتصف الليل للحصول على حفائظ. أو اختبارات الحمل. أو حبر الطابعة.

سجل المدخرات الخاصة بك الكترونيا لمتابعتها

هل تطمع حقيبة يد شانيل حقيقية؟ قد يعيدك ذلك آلاف الدولارات. ييكيس. قم ببدء لوحة Pinterest تسمى ” مدخراتي “. ضع الكيس. فقط الحقيبة. اجعل اللوحة خاصة إذا أردت. انقاذ ما يصل المال. قد يستغرق الأمر بعض الوقت .

عندما يكون لديك المال ، اسأل عما إذا كنت تريد حقًا شراء هذه الحقيبة. ربما ليس هذا بكثير ، أليس كذلك؟ لأن الكثير من قيمة الحقيبة هو معرفة ان كنت من النوع الذي يمكن شراء حقيبة يد شانيل إذا أرادت. ويمكن أن! لكنك أصبحت حكيماً ، وبدلاً من شرائه بالفعل ، سوف تبقي Pinterest في علامة تبويب واحدة ورصيدك المصرفي في علامة تبويب أخرى وتبديلها جيئة وذهابا وربما تفتح زجاجة من الشمبانيا بقيمة 16 دولارًا. ثم دبوس شيء آخر. كرر.

أخيرًا ، سيكون لديك ، على سبيل المثال ، 20.000 دولار في هذا الحساب ، وبعد ذلك يمكنك إلقاء نظرة على لوحة Pinterest هذه ومعرفة شكل 20.000 دولار لشخص ذو ذوقك الممتاز. إلا أنه لا يزال لديك 20،000 دولار. يمكنك الحصول على شانيل وأكله أيضًا.

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *