كيف استخدام قسائم الشراء الالكترونية للتوفير على اطعمة وحفاظات اطفالك الرضع

لما انصحك باللجوء الى الكوبونات الالكترونية عند الشراء؟

  • لا يمكنك أبدًا العثور على منتج على الرف لأنه تم بيعه أو بيعه
  • لا يمكنك أبدًا استخدام القسائم الخاصة بك على العناصر التي تريدها لأن شخصًا ما قام بإزالة الخبأ ، وتحمل معي وشاهد ما أتحدث عنه!
  • لدي اعتراف. كنت واحداً من هؤلاء الذين قاموا بتعبئة الموثق الكبير، أزور جميع المتاجر يوميًا ، وأجر الأطفال إلى شراء أنواع إضافية من القسيمة . ومع ذلك ، فإن ما لم أكن هو قسيمة ملأت مخزنها بكميات هائلة من الأطعمة الرخيصة المجهزة بشكل مفرط والتي ربما لن أتناولها أبدًا ، أو خزانة ملاءاتي مع مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالبشرة والجسم التي لم أكن أريدها لوضع جسدي أو أجساد أطفالي.
  • المواقع الالكترونية تقدم العديد من العروض فى المواسم المختلفة مثل عروض العودة للمدرسة.

وأقول ذلك لأنني لا أضيع وقتي في أشياء لن أشتريها أبداً وأعلم أنها تتجاوز ميزانيتي أو لن أستخدمها. إذا كان بإمكاني الحصول على شيء غير مكلف نسبيًا وأعلم أننا لن نستخدمه ، فسأضعه في حقيبة الهبات الخاصة بمؤن الطعام لدينا للذهاب إلى الكنيسة في المرة القادمة التي نحن فيها. كما أنني لا أضيع وقتي في شراء الأوراق كل الأسبوع ، تمشيط من خلالهم من أجل معرفة ما قد أحتاجه. ليس لدي وقت لتلك الحياة بعد الآن.

وفي الفيديو التالي بعض النصائح البسيطة التي تساعدك في التوفير على المصاريف الشهرية الخاصة بالمنزل والمصاريف الشخصية بالاضافة الى الاطفال:

12 نصيحة لاستخدام كوبون الخصم للمساعدة في التوفير على الميزانية

 اشترك في مدونات كوبوتات الخصم

هناك عدد غير قليل من المدونات مثل المدخرين الجنوبيين وتخزين الامهات. كن على دراية بأنها قد تتضمن أيضًا الكثير من الروابط التابعة لصفقات أخرى ، لكن تجاوز تلك الأشياء التي لا تحتاجها فقط لصفقات القسيمة التي تهمك.

الاشتراك في صفحات معاينة كوبون الخصم

أنا استخدم هذا لتحديد ما إذا كنت سأشتري صحيفة أم لا. إليك واحدة استخدمها – معاينة كوبون صنداي إذا كان هناك كوبون واحد أو اثنين فقط قد أستخدمهما ، لا أشتري الورقة – التكلفة غير معقولة. لكن إذا كانت مليئة بأخرى سأستخدمها ، سأشتري واحدة أو أسبوعين في هذا الأسبوع.

البحث عن اكواد الخصم على مواقع التواصل الاجتماعي

تقدم العديد من العلامات التجارية قسائم رائعة على Facebook أو Google+ أو حتى المدونات الخاصة بهم. أحب متابعة Kroger Krazy على Facebook لأنها تقوم باستمرار بالتحديث بعروض وكوبونات جديدة ولأنها تركز على متجري المحلي الأساسي ، فهي مريحة للغاية عندما تنشر أخبار عن مباريات المبيعات + الكوبونات الجديدة وللمزيد من التوفير قم بقراءة هذا الموضوع.

قم بشراء قسائم الشراء

مثير للجدل ، نعم ، لكنه يعمل لي. لا يمكنك شراء قسيمة من الناحية القانونية. لكن ما أدفعه هو وقتهم لخفض وتجميع الكوبونات وإتاحتها لي ، وهو ما أرغب في دفعه – أحيانًا. يمكنك القيام بذلك من خلال مواقع الكوبونات مثل Coupon Dede أو Ebay . أعرف المنتجات التي نمر بها ، لذا فأنا دائمًا ابحث عن كوبونات جديدة لتلك المنتجات. إذا ظهر موقع جديد ، فسوف أذهب مباشرةً إلى أحد هذين الموقعين وأرى السعر الحالي لشراء القسيمة بكميات كبيرة. ( سيتعين عليك التأكد من القيام بحسابك على تكلفة الكوبون + الشحن مقابل السعر النهائي للمنتج وإذا كان من المنطقي أن تسلك هذا الطريق.

عندما يتم بيع شريط البروتين المفضل لدينا في المتجر ، ويمكنني دمجه مع قسيمة ، فهي لا تفي بأي شيء ، وأحاول تخزين أكبر عدد ممكن منها. هذا هو المكان الذي اشتريت منه القسيمة عبر الإنترنت. لا أحاول الاستيلاء عليها جميعًا … ولكن قد أزورها مرتين أو 3 مرات خلال الأسبوع للاستفادة منها.

انضم لبرنامج مكافآت المتجر الالكتروني

في متجر البقالة المتكرر ، نحصل على خصومات على الغاز وكوبونات في البريد موجهة إلى الأشياء التي اشتريناها بالفعل (حتى متاجر العلامات التجارية والعديد من العناصر المجانية) ، ونحصل على أفضل سعر بيع على الرف. والآن بعد أن انتقلت معظم متاجر البقالة إلى التطبيقات والقسائم الرقمية ، أصبح من السهل الحصول على مكافآت العملاء عبر التطبيقات.

بالتأكيد … إنهم يتتبعون بعد كل عملية شراء نقوم بها ، ويقومون بالتسويق باتجاهنا وما شابه ، ولكن هذا مجال لا يهمنا حقًا. نأمل أن يروا أننا لا نشتري طنًا من الأطعمة المصنعة ، ونشتري طنًا من الخضروات والأطعمة الصحية وسوف نبدأ في تخزين المزيد بهذه الطريقة.

عمل قائمة بالاحتياجات الشهرية

لدي ورقة المخزون لكل شيء. واحد على التجميد العميق ، وواحد في المخزن ، وواحد في الثلاجة ، وجدول بيانات ممتاز ومفصل أتسوق منه للتأكد من أنني أشتري ما أحتاج إليه وأتابع الأشياء التي أحتاجها بالبحث عن كوبونات.

استخدام كوبونات على المواد غير الغذائية

لا أشتري الكثير من منتجات التنظيف ، ونادراً ما أجد كوبونات جيدة للخل وصودا الخبز التي أستخدمها بكميات كبيرة ، لكنني أستخدم كوبونات على ورق التواليت ، وعلى مناشف ورقية ، وعلى مواد طب الأسنان ، والشامبو ويغسل الجسم / الصابون التي نستخدمها. يساعد هذا في توفير المزيد من الأموال مقابل الفواكه والخضروات الطازجة واللحوم التي لا نحصل عليها.

أيضًا – استفد من برامج الكوبونات مثل توفير دوت كوم أو غيرها للحصول على صفقات بشأن الأشياء التي تقوم بها في الحياة بشكل طبيعي. إذا كنت عادة الخروج لتناول الطعام مرة واحدة في الأسبوع في أحد المطاعم المفضلة لديك، تحقق لمعرفة ما إذا كان لديهم كوبونات المتاحة من خلال تجميع أو lcoal مجلة قرش نوع التوقف. الذهاب البولينج؟ ابحث عن عروض الكوبون عبر الإنترنت أو تفاوض مع أصدقائك الذين يشترون كتب الكوبون كل عام !

استخدام مواقع تجميع الكوبونات

كن حذرًا من تنزيل أي شريط أدوات قسيمة – أنت لا تريد ذلك أبدًا. ولكن باستخدام Twfir.com و Redplum.com ، يمكنك طباعة القسائم من الويب لاستخدامها!

لا تشتر منتجات غير ضرورية

مرة أخرى ، هناك قدر مذهل من صفقات الكوبونات الرائعة على الأطعمة التي لا تعتبر حقًا طعامًا. بينما أشترك في فكرة إبقاء بعض الأطعمة مخزنة في حالات الطوارئ ، لا تعتاد على إطعام عائلتك على أساس يومي – فقد يبدو السعر لا يصدق الآن ، ولكن السعر الذي تدفعه لأسفل في حالة صحية سيئة لا يستحق كل هذا العناء. مرة أخرى ، ركز على الكوبونات بطرق يمكن أن تفيدك أنت وعائلتك.

استخدم قسائم الشراء بطريقة ذكية

إذا واجهت فوضى من القسائم لمنتج تحتاجه عائلتك ، فاستخدمه! لكن لا تذهب واستخدمها جميعًا مرة واحدة لتزيل الرف. نعم ، قد تضطر إلى القيام برحلتين للقيام بذلك ، لكن عليك القيام بذلك! ما هي أفضل طريقة للحصول على العناصر التي تشتريها عادة من العثور عليها للبيع والحصول على كوبونات لإضافتها. Plus … أنت تقوم بتخزين الطعام بسعر غير مسبوق ، وبالتالي توفير المال على المدى الطويل.

هل تعلم أنه يمكنك في كثير من الأحيان الاتصال بمدير المتجر أو المشتري واطلب منه شراء الأسهم لك؟ قل … لقد قمت بشراء “قسائم” من مورد لبند معين تحتاج إلى تخزينه. لكن ذلك سيؤدي إلى تنظيف الرف بسهولة إذا كنت تستخدمه في زيارة واحدة ، ولا ترغب في القيام بعشر رحلات في الأسبوع للقيام بذلك. تحدث إلى مدير متجرك بشأن طلب منتج كافٍ لك لشرائه ، موضحًا أن لديك قسيمة وأنك تحاول العمل معهم في عملية الشراء ، وغالبًا ما سيطلبونها. وعادة ما تصل في غضون ثلاثة أيام (تذكر تحتوي متاجر البقالة على 3 أيام من المواد الغذائية؟ ) ويمكنك الحصول عليها واستلامها ولا تكون قسيمة سيئة للغاية .

أيضا ، تأكد من معرفة دورة بيع متجرك وجعل تلك القسائم تعمل من أجلك! تحتوي معظم المتاجر / المنتجات على دورة مبيعات يمكنك التعرف عليها وتوفير العمل لك!

قم بتجميع الكوبونات لتتمكن من الاستفادة منها

هل تعلم أنك على كوبونات كومة؟ حتى إذا كان لديك قسيمة لمنتج منشفة ورقية أن تحب من الشركة المصنعة، ومتجر يحدث لتقديم انها القسيمة الخاصة في نفس المنتج، يمكنك استخدام كل كوبونات على هذا المنتج، والحصول على المزيد من التوفير؟ يجب أن تكون حذرًا عند استخدام هذا لأنك بحاجة إلى التأكد من أن كوبونك الثاني هو ، في الواقع ، قسيمة إصدار متجر (ستقول عادةً قسيمة متجر وليس قسيمة تصنيع). تحقق أيضًا من سياسة متجرك لمعرفة ما إذا كانوا سيحترمون هذا ، ولكن معظمهم يفعلون ذلك.

استخدم الكوبونات بالطريقة الصحيحة

الآن – لقد وفرت الكثير من المال على المنتجات التي استخدمتها مع كوبونات … ماذا تفعل بهذه الأموال؟ قم بتدويره إلى مستحضرك – قم بتخزين المزيد من المواد الغذائية التي يمكنك حفظها لتخزينها لفترة طويلة ، وشراء المزيد من لوازم الاستعداد للمنزل أو حقائب الطوارئ الخاصة بك ، واستخدمه في أخذ دروس الإسعافات الأولية التي ربما لم تكن قادراً على تحملها من قبل. قم بتدوير تلك الأموال في استعدادك – اجعل تلك القسائم تعمل من أجلك!

ملاحظة: القاعدة الأساسية التي أجريتها هي أنه ما لم يتم إيقاف القسيمة على الأقل .50 ، فلن أطبعها لأن تكلفة الحبر + الورق لا تتوازن. ومع ذلك ، إذا كنت أعيش في منطقة مزدوجة / ثلاثية ، فستكون هذه القاعدة 0.25 سنتًا.

انضم إلى برامج استرداد القسيمة / التسوق

حقق أقصى استفادة من التسوق عن طريق تكديس المبيعات ، وكوبونات ، واسترداد المبالغ النقدية معًا. لقد كان IBOTTA تطبيقًا رائعًا. لقد كنت ألعب معها على مدار الأسابيع القليلة الماضية ، وحتى من دون كوبونات ، يمكنك كسب المال من خلال المشتريات المشتركة. إنها تتطلب استخدام شبكة wifi للاستفادة منها ، ولكن معظم المتاجر لديها ما هو متاح. أحصل على حسومات على المنتجات والناس والمنتجات! من الجيد أن تضغط على العنصر ، وتتبع الموجه ، وتشتري منتجاتي بينما تكسب قليلاً. هناك أيضًا برامج مثل e-bates للتسوق عبر الإنترنت ، ولكن بما أنه يمكنك استخدامها عبر الإنترنت في Amazon و Walmart ، يمكنك استخدام Amazon Pantry واستعادة الأموال!

سوف أشارك كيف يمكنني استخدام قائمة الجرد وخطة الوجبة وقائمة الأسعار ودورات المبيعات، وغيرها من المراجع لمساعدتي في تخزين لوازم المخزونات والتجهيزات لإعداد عائلتي بشكل أفضل مع سلسلة Build a Better Pantry.

كيف تنفق اقل على الحفاضات

سواء كان لديك طفل واحد في حفاضات أو عدة أطفال في الحفاضات في نفس الوقت، فإن تكلفة إبقاء الصغار نظيفًا وجافًا يمكن أن تزيد. يمكن أن تتكلف حفاضة واحدة في أي مكان من 0.20 دولار إلى أكثر من 0.50 دولار حسب النوع الذي تشتريه ، وبما أن معظم الأطفال يمرون من 5 إلى 8 حفاضات في اليوم ، فهناك الكثير من المال. لحسن الحظ ، هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتقليل المبلغ الذي تنفقه كل شهر على لوازم الحفاضات. واذا قمت بفتح هذا الرابط ستتمكن من معرفة طرق اخرى توصلك لهدفك في توفير الاموال على الحفاضات.

الحصول على الخصومات على الحفاضات من خلال المتاجر الالكترونية

تتوفر لوازم الأطفال الشائعة مثل الحفاضات والمناديل والمراهم عبر برامج الاشتراك الشهري عبر الإنترنت. يقدم تجار التجزئة مثل Amazon و Diapers.com هذه البرامج التي تجعل من لوازم حفاضات الأطفال ليس فقط بأسعار معقولة ، ولكن أكثر ملاءمة. بدلاً من الاضطرار إلى الركض إلى المتجر طوال الوقت ، يمكنك التسجيل للحصول على الإمدادات التي تتوقع أن تحتاجها كل شهر يتم توصيلها إلى منزلك تلقائيًا. أفضل للجميع ، سوف تدفع أقل بكثير مما كنت في معظم المتاجر المادية.

اشتر من نفس العلامة التجارية في كل مرة لتستفيد من برامج الولاء

تقدم العديد من شركات حفاضات برامج المكافآت لتشجيع ولاء العلامة التجارية بين عملائها. بمجرد العثور على علامة حفاضات يبدو أنها تعمل لطفلك ، اشترك في برنامج المكافآت عبر الإنترنت. بعد ذلك ، قم بجمع الرموز التي تظهر على العبوة الخاصة بك وأدخلها في حسابك ، وقبل أن تعرفها ، سيكون لديك على الأرجح ما يكفي لعطل بعض اللوازم المجانية.

ابحث عن الكوبونات المتاحة عليها

هناك الكثير من الكوبونات المتوفرة للحفاضات والمناديل وغيرها من المستلزمات ، ما عليك سوى أن تكون مستعدًا للبحث عنها. قد يكشف البحث البسيط عبر الإنترنت عن عدد منها ، ولكن يمكنك أيضًا البحث عن كوبونات في المجلات والصحف والنشرات المحلية. قم بالضغط على الصورة التالية للحصول على طرق عملية ومجرية ادت الى سهولة التوفير على الحفاضات

البحث عن صفقات نادي المستودعات

تميل نوادي المستودعات إلى تقديم أسعار مخفضة مقابل الشراء بالجملة ، ولا تعد الحفاضات استثناءً من ذلك. على الرغم من أن نوادي المستودعات لا تحمل دائمًا مجموعة كاملة من مستلزمات وأحجام حفاضات الأطفال ، إلا أنها تدفع للتأكد من أن ناديك المحلي لديه الحفاضات التي تحتاجها في المخزن. قد تتمكن من شرائها بسعر مخفض أكثر من عروض برنامج الاشتراك. كمكافأة إضافية ، تقدم بعض أندية المستودعات عروض شهرية خاصة على الماركات الشهيرة مثل فاين بيبى, بامبرز, مولفيكس..وغيرها أو قسائم تتيح لك تسجيل خصم على أسعارها المخفضة بالفعل. إذا لم تكن بالفعل عضوًا في نادي المستودعات ، فقد لا يدفع لك الانضمام إلى واحد فقط للتوفير على الحفاضات ؛ ولكن إذا كنت تدفع رسوم العضوية السنوية على أي حال ، فقد تستفيد أيضًا.

لا تستخدم دائما المناديل

من الطبيعي أن يرغب طفلك في أن يكون نظيفًا ومريحًا ، وإذا كان طفلك ينفث بالنتن ، فلا شك في ذلك: ستحتاج إلى استخدام العديد من المسحات التي تحتاجها لتنظيف طفلك. ولكن في حالة عدم وجود أنبوب ، لا توجد حاجة حقًا إلى استخدام المسحة في كل مرة تقوم فيها بإجراء تغيير حفاضات – خاصةً إذا كانت حفاضات طفلك رطبة قليلاً. يمكن أن يوفر لك القليل من بخيل مناديل قطعة كبيرة من التغيير على مدار السنة.

على الرغم من أن تكلفة الحفاضات قد تؤثر سلبًا على أموالك الآن ، إلا أن هناك أخبارًا جيدة: سيتم تدريب طفلك على استخدام الأطفال بشكل قاسي في نهاية المطاف ، وعندما يحدث ذلك ، يمكنك تقبيل هؤلاء الأطفال وداعًا. حتى ذلك الحين ، التحلي بالصبر وشنق هناك. استخدم كل شخص تقريبًا القسائم في وقت ما أو آخر ، لكن كيت فينر ، أم نيويورك ، حوّلت القسيمة إلى استراتيجية ادخار خطيرة. تعود بانتظام من متجر البقالة بعد أن أنفقت أقل من دولارين لشراء عربة كاملة مليئة بمحلات البقالة – وأحيانًا يكون لديها الكثير من القسائم التي تحصل عليها من البقالة مجانًا وتسترد أموالك عند الخروج!

كيف تفعل فينر ذلك ، وكيف يمكنك جعل القسيمة جزءًا من خطة التوفير اليومية؟ تحدثنا إلى فينر للحصول على نصائح والمشورة لها. كيف بدأت هذه الأم قسيمة، نشأ فنر في عائلة قصاصة كوبون. “لقد قُسمت والدتي بالتأكيد عندما كبرت ، لذا رأيتها تقطع الكوبونات من الورقة عندما كنت طفلاً”. ومع ذلك ، حتى بعد مشاهدة كوبونات قصاصة والدتها ، لم تكن فينر قسيمة كبيرة كشخص بالغ. ثم تغيرت الأمور. “بعد عامين من زواجي ، كنا نستقر في العيش في دولة جديدة ونعيش بمفردنا ، وكنت بحاجة إلى توفير بعض المال. لذلك فكرت في كوبونات ، ورؤية أين يمكنني الذهاب مع ذلك. ” باستخدام المدونات المحلية لتصبح خبير القسيمة أدركت فنر بسرعة أن القسائم قد تغيرت منذ الأيام التي كانت تجلس فيها والدتها مع الصحيفة ومقص.

“الآن ، يمكنك الحصول على القسائم عبر الإنترنت ، وهناك كل أنواع التطبيقات المختلفة ، واسترداد الأموال من التطبيقات المختلفة وتخزين القسائم. هناك كل هذه الأشياء المختلفة التي يمكنك دمجها للحصول على صفقات جيدة. ” حتى فنر بدأت تبحث عن خبراء على الانترنت ليهديها لأفضل الصفقات. وجدت مدونات كوبونات تركز على المتاجر في منطقتها المحلية ، ودرستها لمعرفة كيفية تحسين مهارات كوبون لها. “من المفيد أن يكون لديك مدونات محلية ،” أخبرنا فينر . “أعرف شخصًا أو شخصين لهما مدونات يعيشان في منطقة العاصمة في نيويورك ، وسيقومان بوضع ما يسمونه” عمليات متابعة “لمتاجرنا. سوف يسردون ما هو موجود في نشرة المبيعات ، أي المنتجات المعروضة للبيع جيدًا ، وسيقومون بالفعل بعمل لي من خلال معرفة ما هي الكوبونات التي تذهب في عملية البيع وأي التطبيقات قد يكون لها مدخرات أيضًا.

تزور Fenner بانتظام A Super Savvy Saver Deal ، وهي عبارة عن مدونة كوبونات في منطقة Capital Capital والتي تتميز أحيانًا بمدى Fenner ، وتذكر الكوبونات التي استخدمتها والوفورات التي حصلت عليها. في Kate’s ShopRite TRIPLES Trip ، على سبيل المثال ، شاركت فنر كيف استخدمت ثلاث كوبونات بقيمة 50 سنتًا وأضفت قسيمة إلكترونية بقيمة 75 سنتًا لتلقي 75 سنتًا من الأرباح على Larabars . إذا كنت تريد أن تصبح خبير قسيمة بنفسك ، يقترح Fenner البحث عن مدونات القسيمة المحلية الخاصة بك. تنصح القائمين الجدد بالانتقال إلى هذه المدونات وتحديد ما تريد شرائه بناءً على قوائم الكوبونات عالية القيمة ومجموعات الكوبونات / البيع.

كما تنصح القائمين الجدد بجعل الكوبونات جزءًا من روتين حياتهم اليومية. تقضي Fenner حوالي 15 دقيقة كل يوم في النظر في القسائم والمدونات للعثور على أفضل الصفقات والعمل على تلك القسائم في خطة التسوق الخاصة بها. أنفق فينر 1.58 دولار لهذا الغنائم من هاريس تيتر. يؤكد فينر على أهمية التخطيط لرحلات التسوق الخاصة بك: “التخطيط أساسي . تعرف على ما ستشتريه مسبقًا. “

يتمثل أحد عناصر استراتيجية التخطيط لـ Fenner في شراء المواد الغذائية الأساسية مسبقًا ، حتى تتمكن من التسوق للحصول على أفضل الصفقات. تعرف أنها إذا كانت تنتظر طويلاً لشراء الحبوب ، على سبيل المثال ، عليها أن تدفع الثمن الذي يقدمه متجر البقالة في اليوم الذي تحتاج فيه إلى الحبوب.

“إذا وضعت نفسك في هذا الموقف ، فسوف تكون مقيدًا بما هو معروض للبيع اليوم وما لديك أمامك” ، كما أوضحت. ولكن عندما تخطط Fenner للأمام ، فإنها تبحث عن أفضل القسائم على الحبوب وغيرها من المواد الغذائية الأساسية. تشتري البقالة عندما يكون السعر صحيحًا ، وليس عندما يكون مخزنها فارغًا. يصبح هذا النوع من التخطيط أكثر أهمية خلال ما يسميه فينر حدث كوبون كبير. “لقد حصل متجرنا ، Shoprite ، على عرض ترويجي للكوبونات ، لذا بدلاً من مضاعفة قيمة الكوبون ، وهو ما تفعله كثير من متاجري المحلية ، تضاعف ثلاث مرات قيمة معظم القسائم.”

عندما تعلم Fenner أن حدث قسيمة كبير قادم ، فإنها تحدد بالضبط ما تحتاج إلى شرائه لتوفير أكبر قدر من المال. يتطلب الأمر بعض الوقت الإضافي للتخطيط لرحلات التسوق هذه ، ولكن أيضًا كيف ينتهي Fenner بهذه البقالة الرائعة.

استخدام كوبونات الخصم لشراء الأطعمة الصحية

لا تقوم Fenner بوضع خطة للوجبات ، لكنها تستخدم ما هو معروض للبيع للمساعدة في توجيه خيارات الوجبات. يتضمن ذلك استخدام القسائم لدعم تكلفة الأطعمة التي لا يتم بيعها غالبًا. وقال فينر : “لا توجد عادة كوبونات على التفاح ، لكن إذا كنت ترغب في شراء التفاح ، فمن المحتمل أن تقوم بذلك الآن بعد أن تقوم بتوفير الأموال في مناطق أخرى.” يعرف فنر أن الكثير من الناس يقررون عدم الدخول في كوبونات لأنهم لا يرون كوبونات للأطعمة التي يرغبون في شرائها. ما لا يفهمونه هو أنه يمكنهم استخدام مدخرات القسيمة لدفع بقية عربة البقالة الخاصة بهم. هذا ينطبق على القسائم الصغيرة وكذلك الكبيرة منها ؛ لا يوجد مقدار من المدخرات صغير جدًا.

“عندما تبدأ الكوبون وتعرف كيف تعمل ، سترى أن قسيمة بقيمة 50 سنت ستضاعف مقابل دولار في متجر البقالة الخاص بك ، ومن المحتمل ، واعتمادًا على البيع ، يمكنك تحقيق ربح بسيط على شيء ما ، وهو ما يمكن أن تساعدك على تغطية الإنتاج أو اللحوم. ” سنترك لك بعض النصائح النهائية من Kate Fenner : “يمكن أن يكون القسيمة سهلاً أو معقدًا كما تفعل. لا يجب أن تكون ساحقة ، وهي طريقة رائعة لتوفير المال. يمكنك أن تفعل أكثر مما تعتقد. “

لذا ، ابحث عن مدونات كوبونات محلية ، وابدأ في التخطيط لرحلات التسوق الخاصة بك ومعرفة ما إذا كان يمكنك العودة إلى المنزل باستخدام مجموعة من البقالة المجانية. نيكول ديكر كاتبة مستقلة تركز على التمويل الشخصي والقصص الشخصية. ظهر عملها في The Billfold و The Toast و Yearbook Office و The Write Life و Boing Boing .

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *