علم اطفالك الانفاق بحكمة منذ الصغر مع العروض والخصومات

الموازنة والإنفاق بمسؤولية ليست مهارات يجب تطويرها لاحقًا في الحياة. معرفة المال هي على نفس مستوى القراءة و كونها مهذبة. من خلال غرس عادات إنفاق إيجابية ومسؤولة ، يمكنك إعداد ابنك (أو أطفالك) للنجاح. لتضع مثالا: ليس هناك شك في حقيقة أن الأطفال مراقبون رائعون ويستوعبون ما يجري حولهم. لذا ، كن مدركًا لكيفية حديثك عن المال وكيف تنفق الأموال بالفعل. عندما يتعلق الأمر بذلك ، مارس ما تعظ به.

في عالم الأبوة والأمومة ، البدلات شائعة للغاية. ومع ذلك ، فهي أكثر من مجرد نقود بسيطة كل أسبوع. اعمل بدلًا ما يربح من القيام بالأعمال المنزلية ، وليس شيئًا معطى. إذا لم تكن جيدة أو لم تكتمل المهام ، فلا تمنح بدلًا. هذا يوضح للأطفال العلاقة بين القيام بالعمل وتلقي الأموال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام أموال العلاوة وهدايا أعياد الميلاد / الأعياد لتشكيل بنك صغير. فليعلموا كم من المال لديهم. يمكنك الاحتفاظ بالمعلومات في دفتر ملاحظات أو ربما عرضها على الثلاجة ، بحيث تكون مرئية.

عندما يريدون شراء شيء ما ، مثل لعبة ، اجعلهم ينظرون إلى تكلفة ذلك، واحصل على افضل الاسعار و الخصومات فى عروض العودة للمدرسة من موقع مامز اند باباز وعلم اطفالك كيفية التحكم في المصاريف في نفس الوقت. ثم اطلب منهم مقارنة التكلفة بمبلغ المال الذي لديهم. من أجل مساعدتهم على اتخاذ خيارات متعلّمة ، ساعدهم في تحديد الأهداف. الأسئلة الجيدة التي يجب طرحها تشمل:

  • ماذا حقا ، حقا تريد؟ بناءً على تكلفتها ، كم عدد الأسابيع التي تحتاج إلى حفظها للحصول عليها؟
  • هل هناك أي شيء يمكنك القيام به للوصول إلى هدفك بشكل أسرع ، مثل حامل عصير الليمون أو الأعمال الإضافية؟
  • قد يكون من المفيد الاحتفاظ بالمال الذي يتراكم في جرتين: الإنفاق والادخار. بدلاً من البنك التقليدي الخفي المبهم ، جرب شيئًا ما ، حتى يتمكن الأطفال من رؤية أموالهم تزيد بصريًا.

تطبيقات / ألعاب

بالنسبة للأطفال الصغار ، قد يكون من الصعب معرفة الفرق بين عملة اللعبة والمشتريات الفعلية داخل التطبيق. فوجئ عدد كبير من أولياء الأمور عندما يتم تحصيل رسوم على عمليات الشراء داخل التطبيق عندما يستخدم أطفالهم الأجهزة اللوحية الخاصة بهم. يدور درس كبير حول الفرق بين لعب المال في الألعاب والعملة الفعلية. أوه ، ولا يضر ذلك بحظر عمليات الشراء داخل التطبيق ، أيضًا.

الميزانيات الحقيقية

مع تقدم الأطفال في السن ، يمكنهم التعامل مع مزيد من المعلومات المعقدة حول الأموال والمالية. بالطبع ، ربما لا تريد أن يعرف أطفالك خصوصيات وعموميات ميزانيتك الشخصية ، ولكن ما الذي يمكنك مشاركته؟ فكر في الأمر بنفسك أو مع زوجتك وشارك ما تشعر بالراحة معه. وضح عملية تفكيرك واجعل أطفالك يعرفون متى واجهتك تحديات. وبهذه الطريقة ، سيكون بمقدورهم أن يروا أن وضع الميزانية ليس عملية بالأبيض والأسود ، وقد يكون من الصعب في بعض الأحيان – ما عدا مجرد شراء عنصر ترفيهي.

في نهاية اليوم ، سواء كنت أمًا أو طفلاً ، فإن وضع الميزانية أمر صعب. هناك دائمًا الكثير لتتعلمه (على كل حال ، هذا على الأرجح هو سبب قراءتك لهذه المدونة!). أكِّد هذا على أطفالك أثناء نموهم إلى صغار البالغين ، وستكون متأكدًا من رؤيتهم يزدهرون ماليًا. شارك في الميزانية للأسرة، تنظيم الأسرة المالية، الإنفاق WiselyTagged الميزانية، أطفال، TeachingLeave على Commenton كيف ل تعليم الأطفال نصائح الإنفاق بمسؤولية.

خمس طرق لانشاء حفلة عيد الميلاد للطفل باقل تكلفة

إذا كنت تتطلع إلى إلقاء حفلة عيد ميلاد طفل على ميزانية ، فقد توصلنا إلى خمسة أشياء يمكنك القيام بها لتوفير المال ولكن لا يزال لدينا وقت كبير وحفلة لطفلك وجميع أصدقائه أو أصدقائها. في هذه الأيام ، يحتضن المزيد والمزيد من الآباء اتجاه إقامة حفلات أعياد ميلاد مجنونة لأطفالهم ، حتى أولئك الذين لم يبلغوا من العمر بما يكفي لفهم المفهوم. بالنسبة لبعض الآباء ، لا تسجل فكرة حفلة عيد ميلاد طفل على الميزانية فقط.

يستأجر بعض الآباء قاعات الولائم. الجهات الفاعلة الأخرى المستأجرة لتصوير شخصيات التلفزيون المفضلة لأطفالهم والاستيلاء على صالات ألعاب الأطفال المحلية لساعات في المرة الواحدة. من المعروف أن أولئك الذين يمتلكون أفنية كبيرة بما فيه الكفاية يستأجرون ركوب الملاهي ، وآلات حلوى القطن ، وصانعي مخروط الثلج لمنافسة تجربة الكرنفال. ودعونا لا ننسى يوم سبا المبتدئين الاحتفالي ، حيث سيقضي الأطفال حتى سن الرابعة أو الخامسة ساعات يدللون فيها بأقنعة الوجه ، والأظافر ، وحمامات الطين.

حتى إذا كانت لديك بالفعل الرغبة في إلقاء مثل هذا الخط الفاصل ، فقد تواجه بسرعة مشكلة رئيسية واحدة: المال. ما لم يكن هدفك الوحيد هو إقناع الآباء الآخرين ، فإن شؤون عيد الميلاد المبهجة هذه لا تستحق أبداً تكاليفها الباهظة. سينتهي بك المطاف إلى إنفاق الـ 12 شهرًا التالية في سداد رصيد بطاقة ائتمان لحدث يستمر بضع ساعات فقط. إنه أمر مثير للسخرية بعض الشيء بالنظر إلى أن الأطفال لا يهتمون بما تنفقه ؛ لديهم الكثير من المرح وربما أكثر متعة مع علاقة منخفضة التكلفة. مع القليل من الإبداع ، يمكنك العثور على وسيلة فعالة من حيث التكلفة لقول “عيد ميلاد سعيد”. والحمد لله ، لديك الكثير من الخيارات لرمي

حفلة عيد ميلاد للطفل على الميزانية.

1. اقم الحفلة فى بيتك: إن إلقاء حفلة عيد ميلاد في المنزل يعني فتح مساحتك أمام تدفق الأطفال. سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للقيام بالإعداد ، وسيكون من المؤكد تقريبًا أن تترك في حالة من الفوضى. الاخبار الجيدة؟ يمكنك توفير عدة مئات من الدولارات بعدم الاضطرار إلى استئجار مساحة.

2. لا تقوم بشراء الطعام: بين الحساسية الغذائية والبهجة ، فإن تغذية غرفة مليئة بالأطفال هو احتمال صعب في البداية. بدلاً من تقديم وجبة ، حدد وقت حفلة عيد ميلادك من 2:00 أو 3:00 في فترة ما بعد الظهر حتى لا يكون هناك توقع لتناول الغداء أو العشاء. بهذه الطريقة ، كل ما عليك فعله هو تقديم بعض الوجبات الخفيفة ، واخماد بعض المشروبات ، وكسر كعكة. بالحديث عن هذا الموضوع…

3. اصنع الكعكة الخاصة بك: حتى لو لم تكن خبازًا ، يمكنك تحضير كعكة بسيطة ولذيذة مقابل جزء بسيط من تكلفة كعكة المخبز. السر؟ خليط الكعكة. لا تخجل منه. رغوة الصابون مع جرة 3 $ من متجر صقيع ، ورمي على بعض الرشات ، وستكون كل مجموعة. قد لا تبدو باردة مثل البطل الخارق المخصص أو كيكة منطقة البناء التي كان ابن جارك في حزبه ، ولكن في 1/5 التكلفة ، من المحتمل أن تتذوقها بنفس الجودة.

4. التخلي عن الحقائب الحزب: معظم الآباء لا يريدون حلوى إضافية أو ألعاب بلاستيكية صغيرة ، لذا لماذا تنفق الأموال على الأشياء التي لا يحتاجها أحد؟ بدلاً من ذلك ، اطلب من الأطفال القيام بحرفية للترفيه والسماح لهم بأخذ إبداعاتهم إلى المنزل.

5. تخطي الدعوات الورقية: كل والد لديه بريد إلكتروني في هذه الأيام. بدلاً من طباعة الدعوات وإرسالها بالبريد ، استخدم البريد الإلكتروني أو الأدوات المجانية مثل evite.com لإعلام ضيوفك بأنهم مدعوون. على الرغم من رغبتك في إلقاء حفل عيد ميلاد لطفلك ، فسيكون هو أو هي يمشي طوال أسابيع متتالية ، لا يستحق الأمر خرق ميزانيتك لمدة ساعتين فقط من الترفيه. وإلى جانب ذلك ، بمجرد انتهاء الحفلة ، كل شيء يتعلق بالهدايا على أي حال.

وفر المال على البقالة باستخدام قسائم الشراء على البقالة من نون

يتطلب الأمر تغذية الأسرة بشكل جيد. ينفق الأمريكي العادي 150 دولارًا في الأسبوع على محلات البقالة ، وإذا كان نظامك الغذائي غنيًا بالفواكه والخضروات (كما ينبغي أن تكون) ، فمن المحتمل أنك تنفق أكثر. إذا كانت تكلفة الطعام تتسبب في حدوث فوضى على ميزانيتك ، فإليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها توفير المال في محلات البقالة دون المساومة على جودة الوجبات التي تقدمها بالاضافة الى مجموعة اخرى من النصائح للتوفير على الطعام والحفاظات.

خطط مسبقا

بعض الناس يصلون إلى المتجر ، ويرون ما هو معروض للبيع ، ويقومون بعمليات الشراء بناءً على ما يعتقدون أنهم بحاجة إليه خلال الأسبوع. من خلال القيام بذلك ، فأنت أكثر عرضة لإضاعة المال والوقت. بدلاً من ذلك ، قم بتخطيط وجباتك قبل التسوق وقم بعمل قائمة بالمكونات التي تفتقدها. سيمكّنك هذا من الاستمرار في التركيز عندما تضغط على السوبر ماركت ويساعدك على تجنب العودة في وقت لاحق من الأسبوع.

تتبع المخزون الخاص بك

الكثير من الناس يضيعون المال على محلات البقالة من خلال شراء أشياء لا يحتاجونها في الواقع. طريقة واحدة لمكافحة هذا هو الحفاظ على جدول بيانات المخزون من الأشياء التي لديك في مخزن الخاص بك والثلاجة. قم بطباعة نسخة أبجدية يسهل مسحها قبل التوجه إلى المتجر ، أو تأكد من إمكانية الوصول إليها على هاتفك المحمول. بهذه الطريقة ، يمكنك مقارنة ما هو معروض للبيع بالأشياء التي قمت بتخزينها بالفعل وتجنب إنفاق الأموال على الإمدادات غير الضرورية.

الحصول على بطاقات المتجر

ليس من الجيد عادة فتح عدد كبير جدًا من بطاقات الائتمان في وقت واحد ، لكن بطاقات المتجر ليست كذلك. من المنطقي الحصول على بطاقة متجر لكل سوبر ماركت تتسوق فيه ، بما في ذلك تلك التي تزورها بشكل غير منتظم. غالبًا ما تحتاج إلى بطاقة متجر للاستفادة من المبيعات والعروض الترويجية. تقدم بعض محلات السوبر ماركت ، على سبيل المثال ، مكافآت للعطلات ، مثل الديوك الرومية المجانية في فترة عيد الشكر ، لإنفاق مبلغ معين من المال في الشهر السابق – ميزة إضافية متاحة فقط لحاملي البطاقات.

تحقق من وجود كوبونات رقمية بموقع ممزورلد عند شراء الملابس

قد تكون معتادًا على التحقق من النشرات التي ترد في البريد للمبيعات الأسبوعية والعروض الخاصة ، ولكن كم مرة تتصفح الإنترنت للبحث عن صفقات؟ تقدم العديد من محلات السوبر ماركت مدخرات إضافية عبر الكوبونات الرقمية ، والتي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت وتحميلها إلى بطاقة متجرك. تذكر أنك لن توفر المال على محلات البقالة باستخدام كوبونات إذا كنت تشتري أشياء لا تشتريها عادة لمجرد وجود قسيمة.

الشراء بكميات كبيرة

شراء بكميات كبيرة يمكن أن يوفر لك المال إذا كنت تفعل ذلك بحكمة. إذا كان هناك بعض العناصر الأساسية التي تستخدمها بشكل متكرر ، فكل ما عليك هو تخزين ما إذا كان السعر صحيحًا. ولكن إذا لم يكن العنصر المجمع للبيع قيد البحث عنصرًا شائعًا في منزلك ، فمن المحتمل أن تكون أفضل حالًا في إبرام الصفقة المزعومة. تذكر ، حتى السلع المعلبة والدبابات مؤن لها تواريخ انتهاء الصلاحية ، وإذا انتهيت من التخلص من الطعام ، فسوف تضيع المال دون سبب وجيه. إذا كان السعر الإجمالي لا يهزم حقًا ولكنك لست متأكدًا من أنك ستستهلك عملية الشراء قبل أن تسوء ، فحاول العثور على الأصدقاء أو أفراد الأسرة أو الجيران الذين قد يكونون على استعداد لتقسيم البضائع والتكلفة.

شراء المنتجات في الموسم الخاص بها

العناصر الموسمية تميل إلى البيع للبيع لتتوافق مع طلب المستهلكين. دبابيس الشواء والتوابل ، على سبيل المثال ، عادة ما تكون متاحة بأسعار مخفضة قبل عطلة نهاية الأسبوع ، وغالبا ما يتم تخفيض لوازم الخبز في الأسابيع التي تسبق العطلات. إذا بدأت في الركض على المواد غير الضرورية ، فقبل إعادة التخزين ، فكر فيما إذا كان الانتظار بضعة أسابيع سيجعلك أقرب إلى سعر أقل.

لا تتسوق وانت جائع!

إنها نصيحة مجربة وحقيقية: فكلما كنت أكثر جوعًا عندما تضغط على السوبر ماركت ، كلما زاد احتمال قيامك بإجراء عمليات شراء دافعة. قم بالتسوق بعد تناول وجبة ، أو تناول وجبة سريعة سريعة تنشيط قبل أن تذهب. وإلا فقد ينتهي بك الأمر إلى شراء أشياء ليست سيئة لك فقط ، ولكن سيئة لمحفظتك. نشر في الغذاء والوجبات ، والإنفاق بحكمة ، غير مصنف 3 Commentson توفير المال على محلات البقالة: طرق بسيطة لخفض فواتير البقالة الخاص بك

اهم 5 نصائح لتوفير المال لاولياء الامور الجدد

يعني فرد جديد من العائلة الكثير من الأشياء ، من التجارب والذكريات الجديدة إلى المخاوف والإحباطات الجديدة ، وأهمها حقيقة أنه يتعين عليك الآن تمديد أموالك لدعم شخص جديد تمامًا. لا تعد ميزانية الأسرة مهمة روتينية صغيرة ، خاصة إذا لم يكن عليك القيام بذلك من قبل. ليس من الضروري أن تكون صعبة أو مخيفة. باتباع هذه النصائح الخمسة للآباء الجدد ، يمكنك الحصول على بداية مالية قوية لعائلتك الجديدة في أي وقت من الأوقات. وللتوفير على المشتريات يجب ان تفكر في المتجر الالكتروني ممزورلد الذي يتيج لك كل المنتجات التي تحبها لطفلك بارخص الاسعار في الاسواق مع كوبونات الخصم.

استخدام صندوق طوارئ في اسرع وقت ممكن

ربما تكون مهتمًا بما يكفي بمجرد تغطية النفقات اليومية عندما يتعلق الأمر بأفراد أسرتك الجدد. قد لا تبدو المدخرات ، من وراء ما قد تكون أو لا تملكه تلقائيًا ، مصدر قلق رئيسي من البداية. يجب أن يكون ، على الرغم من. من المستحسن أن يكون لديك دخل غير تقديري مدته ستة أشهر يتم تخصيصه لتغطية نفقاتك إذا حدث شيء ما لقدرتك على الكسب. ليس من الممتع دائمًا التفكير في فقدان وظيفتك عندما يكون لديك طفل جديد ، ولكن هذا يحدث ، وإذا حدث ذلك ، يجب أن تكون عائلتك جاهزة.

حاول أن يكون لديك ما يكفي لتغطية نفقات المعيشة الأساسية لنصف عام ، بما في ذلك الإيجار أو الرهون العقارية ، والمرافق ، ودفع الفواتير ، والغذاء ، ونفقات الأطفال ، مثل الحفاضات والملابس الجديدة ، جانباً مقدمًا. سواء كنت تقوم بهذا الإعداد قبل أن يأتي الطفل أو تبدأ بعده ، فقلق بشأن هذا الأمر قبل أن تبدأ في القلق بشأن أموال الكلية أو الرسوم الدراسية لما قبل المدرسة. هذه الأشياء مهمة ، ولكن الأمر كذلك هو الأمن المعيشي لعائلتك. بينما كنت في ذلك ، نلقي نظرة على التأمين على الحياة. قد تكون تافهة عندما تكون أنت أو اثنين منكم فقط ، ولكن الآن بعد أن يعتمد شخص ما على دخلك لعدة سنوات قادمة ، فإن التأمين على الحياة هو إجراء أمني مهم للتأكد من رعاية طفلك لفي الأوقات الصعبة.

تقييم النفقات الأساسية الخاصة بك

التالي في قائمة أفضل 5 نصائح للآباء الجدد هو إلقاء نظرة على مقدار ما تنفقه على الضروريات. أنت تعرف أن إضافة شخص جديد إلى ميزانية عائلتك سيغير الأشياء ، لكن هل فكرت حقًا في قدرتك؟ تذكر أنك لن تحتاج فقط إلى شراء ملابس أطفال واحدة من الملابس التي ستستمر إلى أن تصل إلى سنوات طفلها ، وستحتاج إلى إعادة تجهيز هذا الجسم المتنامي كل شهرين.

لا يوجد رقم واحد يخبرك بالمبلغ الإضافي الذي سوف يكلفه طفلك ، وعليك أن تكون مستعدًا لميزانيتك حتى لا تذهب كما هو مخطط لها ، ولكن من المهم النظر في التكلفة المحتملة رفع طفلك ، وتقييم ميزانيتك من هناك. هناك حتى عدد من الآلات الحاسبة عبر الإنترنت لمساعدتك في البدء.

عندما تعرف المبلغ الذي تحتاجه لطفلك ، ستكون في مكان أفضل لتقرير كيفية تخصيص باقي ميزانيتك. هناك احتياجات مثل الطعام والمأوى والمرافق العامة وما إلى ذلك ، لا تذهب إلى أي مكان ، لكنك ستندهش حيث ستتمكن من التراجع.

انظر الى الخيارات البديلة

بمجرد معرفة المكان الذي يجب أن تنفق فيه على الإطلاق وأين يمكنك خفض التكاليف ، لا تخف من البحث عن بدائل حيث لا تزال التكاليف مرتفعة. الآباء والأمهات الجدد في كاليفورنيا ، على سبيل المثال ، أهداف سهلة للمعلنين لأن وقتك ومواردك العقلية ضيقة بالفعل ، ولكن الأحدث أو الأذكى لن يكون دائمًا ما تحتاجه. يعد الشراء الذي يتم استخدامه بلطف على أشياء مثل الأثاث والملابس لطفلك الجديد طريقة جيدة لخفض بعض التكاليف الأولية التي ستستمر فقط بين بضعة أشهر وسنتين.

النظر في بدائل لأشياء مثل التأمين الصحي ، أيضا. قد تجعل الأقساط المتزايدة مزايا صاحب العمل إضافة مكلفة إلى ميزانيتك. قد توفر لك التغطية المدعومة من الحكومة بعض النقود مع الحفاظ على صحة جميع أفراد عائلتك. إذا واجهت حالات طوارئ بميزانيتك ، فيمكنك محاولة التقدم بطلب للحصول على حل بديل للقرض مثل قرض ملكية سيارة من ساكرامنتو.

ننظر إلى وفورات ضريبة ميزة كلية

قد تحتاج إلى شبكة الأمان هذه أولاً ، ولكن ينبغي أن يكون التوفير للكلية أمرًا مبكرًا. بتكلفة تقديرية تبلغ ربع مليون دولار بحلول عام 2030 ، لن تصبح الكلية رخيصة ولن يحدث ذلك بمفردها. توفر خيارات مثل خطة التوفير في كلية 529 للآباء فرصة للادخار دون أن تخضع المدخرات للضرائب الفيدرالية وفي معظم الحالات ، مما يعني أنك تحصل على دولار كامل مقابل كل دولار تضعه.

لا تتردد في طلب المساعدة

عندما تكون متعبًا أو متوترًا أو لا تعرف ما يجب عليك فعله ، فإن تحميل ما يصل إلى مئات الدولارات من كتب الأطفال ودفع رسوم المرتبات والمربيات من الدرجة الأولى لن يمنحك ما يقرب من شبكتك الخاصة. لا تخف من طلب المساعدة من مؤيديك ، سواء كان ذلك هو الوالدين الجدد الآخرين أو والديك أو الأصدقاء والعائلة الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى حاضنة أو تساعد في نقل ابنك إلى موعد مهم ، تحدث إلى شخص تثق به مع أطفالك. في كثير من الأحيان ، سوف يفعلون ذلك من أجل لا شيء أكثر من الوعد بأنك سوف تعود لصالحك على الطريق.

لا تخف من طلب النصيحة أيضًا. لا ينبغي أبداً التغاضي عن أشياء مثل الاحتياجات الطبية ، لكن الوالد المخضرم قد يكون قادرًا على طمأنتك بأن البقعة الحمراء ليست أكثر من طفح الحفاضات وتوفر لك تكلفة copay التي لم تتسبب فيها. تذكر ، يستغرق قرية. لا يوجد رقم محدد عندما يتعلق الأمر بوضع ميزانية لعائلة متنامية ، ولا توجد طريقة صحيحة نهائية للقيام بذلك. ما عليك سوى تحديد أولوياتك ، والنظر في جميع الخيارات المتاحة أمامك ، ولا تخف من تلقي المساعدة حيث يمكنك الحصول عليها. الأهم من ذلك كله – لا تخف من عدم الخوف. أنت ستكون والدًا رائعًا.

نشاطات مجانية لتفعلها مع عائلتك في الصيف

آه ، الصيف. أيام طويلة ومشمسة عندما يكون الأطفال في المنزل من المدرسة. قد يكون من السهل أن تتمنى عودة الأطفال إلى الفصل الدراسي ، لكن هذا العام يعتبر بديلاً: اعثر على أشياء مجانية لتفعلها مع أسرتك في فصل الصيف. لا يبدو ذلك ممكنا ، لكنه كذلك. تلتزم المجتمعات في جميع أنحاء البلاد بتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكن للعائلات الاستمتاع بها بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. على استعداد للحصول على العمل؟

تحرك كثيرا

الصيف هو وقت رائع في السنة للخروج من المنزل والتحرك. نظرًا لأن الأطفال (والكبار) يشاهدون التلفزيون أكثر من أي وقت مضى ، فإن إتاحة الفرصة لممارسة بعض التمارين الرياضية أمر جيد للغاية. النظر في ركوب الدراجات كعائلة كل يوم أو ليلة. لجعلها أكثر متعة ، يمكنك ركوب الدراجة إلى الحديقة مع خطط لمقابلة الأصدقاء هناك ، أو حزمة غداء نزهة. تعد رياضة المشي لمسافات طويلة فرصة رائعة أخرى للتجول واستكشاف الطبيعة. حزمة زجاجة المياه وضرب مسارات. بديل للمشي هو غيوكاشينغ. على الرغم من أنك لا تزال بالخارج وتضرب المسارات ، إلا أنك تبحث أيضًا عن ذاكرة تخزين مؤقت. يشبه إجراء بحث عن الكنز ، ولكن بدلاً من الخريطة ، يمكنك استخدام إحداثيات GPS للعثور على الكنز. مع وجود أكثر من 2 مليون غيوكاش في جميع أنحاء العالم ، من المحتمل وجود بعضها بالقرب منك. البحث www.geocache.com للبدء.

تشمل الأنشطة المجانية الأخرى التي يمكن أن تناسب جميع أفراد الأسرة:

  • السباحة على الشاطئ
  • اللعب في لوحات البداية
  • المتداول / النصل
  • الذهاب إلى الحديقة واللعب
  • استضافة ألعاب الحي في الهواء الطلق
  • اجتمع مع عائلات من الحي بأكمله للعب الكرة اللينة والركل وركل العلبة وغيرها من الألعاب التي تحب لعبها. إنها ليست مجانية تمامًا لأنك يجب أن تدفع ثمن الأحذية ، ولكن هناك العديد من المواقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة التي تسمح للأطفال بالتجول حتى ثلاث مباريات يوميًا. مثالي ليوم ممطر أو تلك الأيام الحارة حيث لا ترغب في الخروج.

تعلم شيئا جديدا

لمجرد أن فصل الصيف لا يعني أنه لا يوجد تعلم يجب القيام به. برامج القراءة الصيفية هي وسيلة رائعة لجعل الأسرة بأكملها حادة. فيما يلي مجرد عينة من تلك المتوفرة:

  • المكتبات المحلية
  • كتب نصف الثمن
  • مخزن الفخار
  • كتب مدرسية
  • مركز سيلفان التعليمي
  • مصرف

العديد من المكتبات ومخازن الكتب لديها ساعات قراءة. قد ترى أيضًا ما إذا كانت هناك برامج للقراءة في الحدائق المحلية. تحقق ومعرفة ما إذا كان أي مؤلفين من كتب أطفالك المفضلة يقومون بتوقيع الكتب في المنطقة أم سيكون ذلك عن طريق التحقق من مواقع المؤلف على الويب. قد يستمتعون بسماع كيف توصلوا إلى القصص وطرح الأسئلة. قد تكون قادرًا على دمج النشاط مع رحلة برية. تقدم العديد من الشركات فصول مجانية. سواء أكنت عائلتك في التكنولوجيا وترغب في الالتحاق بـ Apple Camp ، أو تحب العمل مع الأخشاب أو تستمتع بالصياغة ، يمكنك تعلم شيء جديد. العديد من هذه الخدمات مجاني ، وقد يكون لبعضها رسوم بسيطة لتغطية تكلفة المنتجات.

اجلس في المنزل لوقت اطول

في بعض الأيام ، من الأفضل أن تبقى في المنزل. لكن هذا لا يعني أنه يتعين عليك مشاهدة التلفزيون طوال اليوم. هناك الكثير من المرح الكبير الذي يمكن أن يكون في المنزل. أفضل للجميع – لن يكلفك المائة. النظر في الأفكار التالية:

  • بناء حصن ضخم
  • إنشاء مطاردة زبال
  • لديك حفلة رقص
  • سحب ألعاب الطاولة
  • اصنع ألعاب اللوح الخاصة بك
  • هل لديك معركة بالون المياه
  • اختبار التجارب العلمية
  • إنشاء دورات عقبة

يمكنك أيضا تعليم أطفالك للطهي. سواء كانوا في المرحلة التي يمكنهم فقط البدء في إضافتها في الدقيق أو يمكنهم تناول العشاء بأنفسهم ، فإن القيام بذلك معًا قد يؤدي إلى وصفات جديدة وأشياء جديدة يجب تجربتها وبعض الذكريات الرائعة.

تحول في المدينة واستمتع بمعالمها

هل يوجد في بلدتك مركز شرطة أو حريق؟ لماذا لا تتصل وترتيب جولة؟ المصانع المحلية قد تكون على استعداد لتقديم جولات ، كذلك. وفي بعض الأحيان سوف تظهر لك محلات الحلوى كيف يحدث السحر – مجانًا. يمكنك أيضًا زيارة مزرعة لمعرفة من أين يأتي المنتج ورؤية بعض الحيوانات. هل تحب الصيد؟ الحصول على قطب صيد (لعبة واحدة للأطفال الصغار جدا قد يكون من الحكمة) وتعليم الصياد الخاص بك قليلا كيفية رمي القطب وبكرة في الأسماك. مشاركة بقعة الصيد المفضلة.

ربما لم يحدث الكثير في مدينتك ، ولكن من المؤكد أن المتاحف المحلية قد استحوذت على النكهة المحلية والتاريخ ، وأنها عادة لا تتقاضى الكثير – بل قد يكون لها أيام مجانية. ماذا عن رد الجميل؟ ربما يمكن أن تستخدم الحديقة المحلية أو المدرسة مساعدتك. إشراك جميع أفراد الأسرة في مشروع تطوعي.

ما يجري في منطقة الحديقة الخاصة بك؟ العديد من المدن لديها أنشطة تم إعدادها على مدار الصيف تكون مناسبة للعائلة. يمكن أن يشمل ذلك أيامًا مجانية للسباحة في المسبح والموسيقى الحية وحدائق الحيوانات الأليفة المجانية والأفلام المجانية في الحديقة.

إذا كنت من أفراد عائلات الأفلام وتريد الفرصة لمشاهدة أفلام أخرى خلال فصل الصيف ، ففكر في دفع رسوم رمزية (من 50 سنتًا إلى دولار واحد لكل فيلم). فيما يلي بعض المواقع التي يمكنك من خلالها مشاهدة الأفلام القريبة منك بسعر رخيص:

  • Cinemark – أفلام G و PG $ 5 مقابل 10 أفلام
  • Cinema World – الأطفال مجانيون والكبار 2 دولار (أو مجانًا مع تبرع لأغذية الحيوانات الأليفة)
  • السينما الكلاسيكية – 1 دولار أفلام يوم الأربعاء الساعة 10:00
  • مسارح هاركينز – 10 أفلام على مدى 10 أسابيع بتكلفة أقل من 10 دولارات
  • مجموعة ريجال الترفيهية – أفلام 1 دولار أيام الثلاثاء والأربعاء طوال فصل الصيف

اهتم بالاكل اكثر

طعام. سواء أكنت ترغب في الطهي معًا أو كنت تقوم بكل الطهي بنفسك ، تعد الوجبة طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء. قم بزيارة حديقة محلية لحفلات الشواء ، أو قم بنزهة إلى نزهة أو اصطدم ببعض المطاعم المحلية في الأيام التي يتناول فيها الأطفال الطعام مجانًا. في بعض البلدات والمدن ، وخاصة المناطق ذات الدخل المنخفض ، تعاونت وزارة الزراعة مع المدارس المحلية لتزويد الأطفال من 1 إلى 18 بوجبة غداء مجانية.

إن قضاء وقت ممتع مع العائلة وصنع الذكريات لا يجب أن يكلف ثروة. يمكنك الاستفادة من هذا الصيف وقضاء بعض الوقت معًا في ممارسة الأنشطة مجانًا.

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *