Mom And Daughter Savings

مستلزمات الطفل السعيد

أفضل جهاز مراقبة الطفل

هذا ليس سهلا. فحص الطفل النائم كل بضع دقائق. ليس عليك فقط أن تترك وراءك واجباتك الأخرى ، ولكن عليك أيضًا التأكد من أنك لا تزعج الطفل. هذا يعني أنه يجب عليك إرشادك إلى غرفتك ، تمامًا كما لو كان خائفًا جدًا من أن أي صوت قد يستيقظ جميع أفراد الأسرة. حصلت على وجهة نظري؟ فهذا يعني أنك بحاجة إلى أفضل جهاز مراقبة للأطفال. وبغض النظر عن أي صوت مزعج – مثل الصوت الثابت أو الطنان ، فإن هؤلاء الشاشات يجلسون مثل الراهب في غرفة طفلك. لن يصدروا أي ضجيج ، وينقلون ما يرونه من حولهم ، وسيعودون إلى النوم بمجرد سماع الرسالة. انظر إلى جدول المقارنة. سأقدم لك المزيد من المعلومات التي ستساعدك في دليل المشتري الخاص بنا لاحقًا.

أفضل أجهزة مراقبة الأطفال لعام 2020 – جدول المقارنة

بعد قراءة الجدول ، قد تتساءل: كيف سيساعدني ذلك في الاختيار؟ حسنًا ، أولاً وقبل كل شيء ، بينما لدينا مراجعة تفصيلية لكل شاشة مراقبة أطفال مذكورة في الجدول أدناه مباشرة ، فإن الجدول يسمح لك بمقارنة منتج واحد مع الآخر. هذا يعني أنه إذا لم تتمكن من الاختيار بين منتجين ، فإن الجدول – بالإشارة إلى حقائق موضوعية – سيتيح لك اختيار أفضل جهاز مراقبة لطفلك.

ثانياً ، اسأل الآباء ، وهم منقسمون إلى معسكرين عندما يتعلق الأمر بتحديد أفضل جهاز مراقبة للأطفال حديثي الولادة. في حين أن المعسكر الأول يتحدث لصالح البطارية – فإن قابلية نقلها هي السبب الرئيسي ، فإن المعسكر الثاني سوف يقف بجانب الحبل – لا توجد تكاليف إضافية على البطارية ، فقد يستشهدون بذلك.

لا يهم المعسكر الذي تتواجد فيه لأننا قررنا تزويد كل من البطارية المشحونة وكذلك جهاز مراقبة الأطفال الذي يعمل مباشرة على الإمداد الكهربائي من الشبكة. الآن ، دون مزيد من اللغط ، دعونا نحول انتباهنا إلى أفضل جهاز مراقبة للأطفال لعام 2020.

هذه المادة سوف تغطي:

  1. أفضل كاميرا أمن الوطن
  2. أفضل مراقب فيديو رقمي
  3. أفضل مراقب طويل المدى
  4. أفضل مراقب جودة الفيديو
  5. أفضل مراقبة الطفل واي فاي
  6. أفضل فيديو بيبي مونيتور أقل من 100 دولار
  7. أفضل أغنية مراقبة الطفل للتوائم
  8. أفضل ليلة الرؤية مراقبة الطفل
  9. أفضل مراقبة الطفل الذكية
  10. أفضل مراقبة الطفل مع WIFI

1. عش كاميرا الأمن – أفضل كاميرا أمن الوطن

إذا كنت أحد الحشود المنزلية الذكية ، فإن كاميرا Nest Indoor Security مناسبة لك تمامًا. إنه يعمل مع عدد كبير من الأجهزة ، ويوفر جودة فيديو رائعة ، ويسمح لك تصميمه البسيط بتثبيته في أي مكان تقريبًا في غرفة طفلك.

المميزات

بدءًا من ما يغطي ، تتمتع شاشة مراقبة الأطفال Nest بمجال رؤية يبلغ 130 درجة ، وهو متوسط ​​بالنسبة للكاميرات الأخرى في هذه المراجعة. إذا كانت زاوية غرفة طفلك توفر المساحة ، فيمكنك تركيب جهاز مراقبة الطفل Nest هناك للسماح لها بإظهار ما يحدث في معظم الغرفة.

سيتطلب منك إعداد كاميرا أمان nest تنزيل تطبيق Nest ، ومسح رمز QR على ظهر الكاميرا بعد بدء التكوين. كما اكتشفنا ، فإن تحديد مكان وضع الكاميرا يستغرق وقتًا أطول من إعداده.

تحتوي كاميرا مراقبة الأطفال هذه أيضًا على تقريب رقمي ، حيث يمكنك تكبير صورة أو فيديو يصل إلى ثماني مرات. كما يوفر صوتًا ثنائي الاتجاه يمكنك من خلاله استخدام هاتفك الذكي للتحدث مع طفلك في الغرفة.

وإذا كانت لديك عادةً من الحذر الشديد ، فإن ميزة اكتشاف الحركة في شاشة مراقبة الطفل هذه – التي ستنبهك في كل مرة يتحرك فيها شيء ما في مجال الرؤية الذي يبلغ 130 درجة ، ستبقي نبضاتك قيد الفحص.

الأهم من ذلك ، توفر كاميرا أمان Nest دقة فيديو عالية الدقة تبلغ 1080 بكسل ، مما يجعل الفيديو من هذه الكاميرا واضحًا بما يكفي للتمييز بين الأشخاص والكائنات. إذا كانت الغرفة مظلمة ، فهذه الكاميرا مزودة بمصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء توفر رؤية كافية بشرط ألا يكون الكائن قريبًا جدًا أو بعيدًا عن الكاميرا.

على الرغم من أنه يحتوي على مصباح الحالة ، إلا أنه لن يظل دائمًا مثل جهاز مراقبة الأطفال الرخيص. بدلاً من ذلك ، يمكنك برمجتها لتقرير ما إذا كانت ستبقى متوقفة أو متوقفة طوال الوقت. يمكنك أيضًا برمجة الوقت النشط للكاميرا ، أو باستخدام التطبيق ، ستنشط نفسها عندما تكون حالتك “بالخارج”.

نقد المستخدم

على الرغم من أنه يقدم تنبيهات صوتية وحركية مثل أفضل شاشات مراقبة Wi-Fi للأطفال ، إلا أن تنبيهات جهاز مراقبة الطفل Nest ليست مفيدة لأنها متوفرة فقط مرة واحدة كل 30 دقيقة.

الايجابيات

كشف الصوت والحركة

الصوت في اتجاهين

خطوه سهله

قابلة للبرمجة مع أجهزة Nest الأخرى

سلبيات

تنبيه واحد فقط لكل 30 دقيقة

الحكم النهائي

نظرًا لسهولة الإعداد ، وجودة الفيديو الرائعة ، ومجال الرؤية المذهل ، تعد Nest Security Camera واحدة من أفضل أجهزة مراقبة الأطفال Wi-Fi المتوفرة حاليًا في السوق.

2. بصريات الرضع DXR 8 – أفضل فيديو رقمي مراقبة الطفل

أفضل فيديو رقمي الطفل مراقب

على الرغم من كونه مشاركًا جديدًا في سوق أجهزة مراقبة الأطفال ، إلا أن جهاز Optics dxr8 – من خلال تقديم عدسة تكبير بصرية – بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى الأقل شهرة ، يجعله جديراً بالدراسة الجادة من الآباء والأمهات.

المميزات

يضم مجموعة من ثمانية مصابيح LED للرؤية الليلية وإمكانيات وإمالة وتقريب رقمي شائع الآن ، يبلغ طول DXR-8 ما يزيد قليلاً عن 4 بوصات ، مما يجعل من الصعب ملاحظة ذلك. وإذا كنت ترغب في زيادة مجال رؤيتها ، فإن هذه الكاميرا بها تقريب 2x يمكنك التحكم بهاتفك الذكي.

أيضًا ، إذا كانت غرفة طفلك على الجانب الأقصر – مما يعني أنه لا يوجد به مساحة للأسلاك الإضافية التي ستجلبها هذه الوحدة ، فإن DXR-8 بها فتحة في ظهرها ، بالإضافة إلى مرساة دريوال وبرغي ، باستخدام والتي يمكن أن تثبيته بسهولة على الحائط.

التنقل على وحدة العرض 5.38oz يقع على الجانب الأكثر ذكاءً حيث يوجد جهاز تحكم وظيفي رباعي الاتجاه بجوار شاشة 3.5 بوصة. ستتيح لك الأزرار ضبط مستوى الصوت والسطوع – ثم هناك زر ضغط للتحدث الذي يمكنك غناء تهليل لطفلك الصغير.

مع ذلك ، هناك ميزتان غير موجودتين في شاشة مراقبة الطفل الرضيع وهما مستشعر الحركة ورؤية ضوء الليل. وعلى الرغم من أنه يتيح لك مشاهدة درجة الحرارة ، لن يكون هناك أي تنبيهات سواء كانت شديدة الحرارة أو شديدة البرودة.

بالنسبة لجودة الفيديو ، لا يوجد الكثير مما يمكن قوله ، فمع وجود إضاءة كافية ، ستكون الجودة كافية على الرغم من أن التشويش سيضمن الرؤية الليلية. ما وجدناه ملحوظا حول هذه الوحدة ، ومع ذلك ، كان توقيت البطارية.

لأنه حتى في الوقت الذي أبقينا فيه يعمل لمدة 12 ساعة دفعة واحدة ، لم يكن هناك أي تحذير للبطارية. يوضح الرضع أنه إذا كنت تبقي الشاشة بدوام كامل ، فإن DXR-8 ستستمر لمدة خمس ساعات ، وهو توقيت البطارية الذي يوفره أفضل مراقبي الأطفال فقط.

أخيرًا ، كانت المشكلة الرئيسية التي لاحظناها حول هذه الوحدة هي مداها. بينما كانت التحديثات ثابتة عندما كنا في المنزل – بمجرد خروجنا – أصبحت متقطعة ، مما يعني أن جهاز مراقبة الأطفال هذا مخصص للاستخدام داخل المنزل فقط.

نقد المستخدم

على الرغم من أنها تأتي بنفس سعر كاميرا Nest Indoor Security Cam ، إلا أن جهاز Infant Optics DXR-8 لا يتمتع بمستشعر الحركة النظير وضوء الليل. وبالمثل ، كما قد تكتشف مجرد نظرة على مراجعات شاشة مراقبة الطفل هذه ، فهي لا توفر المشاركة الليلية أيضًا.

الايجابيات

تحتوي وحدة العرض على وحدة تحكم وظيفية رباعية الاتجاهاتتثبيت البطارية الصلبة يمكن تركيبها على الحائطتقديم عدسة تكبير بصرية

سلبيات

لا يوجد به مستشعر للحركة ولا يوجد مشاركة عبر الإنترنت

الحكم النهائي

على الرغم من ظهورها في السوق كشيء خارج العالم ، إلا أن استعراضنا لـ Infant Optics DXR-8 كشف أنها شاشة أساسية للأطفال ، مع عدد محدود من الميزات. ومع ذلك ، بالنسبة للميزات التي تقدمها ، لا يمكنك العثور على خطأ فيها ، مما يجعلها منتجًا لائقًا بما فيه الكفاية.

3. DBPOWER الصوت الرقمي – أفضل مراقب طويل المدى

أفضل صوت الاستشعار الطفل مراقب

يقدم شاشة ملونة بحجم 4.3 بوصة ، وكاميرا يمكن أن تميل ، تحريك ، والتكبير ، وشاشة DB Power Digital Sound Activated بسعر أقل من المتوسط. لذلك ، إذا كنت لا ترغب في الإنفاق أكثر من اللازم على شاشة فيديو رقمية عالية الجودة ، فهذا يستحق الاهتمام.

المميزات

يحتوي DB Power على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام على وحدته الأبوية ، مما يعني أن وضع الأزرار يجعلها سهلة التشغيل. بالإضافة إلى وحدة التحكم العادية رباعية الاتجاهات ، ستحصل على تكبير / تصغير ومشاهدة الفيديو وأزرار التعقيب على الوحدة ، مما يجعلها تعمل.

كما أنه يشتمل على إضاءة ليلية لغرفة التمريض وشريطة ألا يكون لديك وقت للتحدث مع طفلك ، فهو يوفر لك خيار لعب التهويدات المسجلة مسبقًا. لا يزال ، بطاقة SD التهويدات ليست في الحزمة ، لذلك سيكون لديك لشرائه بشكل منفصل.

أحد المجالات التي وجدنا فيها أداء جهاز مراقبة الطفل هذا مخيبا للآمال بعض الشيء وهو مجال رؤيته. لأنه ، على الرغم من أنه سيغطي 270 * عند الدوران ، فإن الكاميرا ستوفر فقط مجال رؤية 110 * عندما تكون ثابتة ، وهو أقل بكثير مما توفره المنتجات الأخرى في هذه المقالة.

أيضًا ، عندما تستخدمه في وضع VOX ، ستبقى الشاشة لمدة دقيقتين على الأقل حتى بعد تلقي أدنى مستوى من الصوت ، حتى عندما تبقي مستوى الحساسية منخفضًا. هذا يعني أنه حتى عندما تنام ، فإن ضوء الشاشة سيضيء الغرفة بأكملها في منتصف الليل.

على الجانب العلوي ، شريطة أن تتمكن من شراء المزيد من الكاميرات بشكل منفصل ، فإن الوحدة ذات الوالد الواحد لديها شاشة يمكنها دعم وعرض الخلاصة من أربع كاميرات في وقت واحد. تتوفر أيضًا وظيفة التسجيل الرقمي والتي قد تؤدي إلى تسجيل الفيديو عند سماع الأصوات. وعندما تفعل ذلك ، ستصبح على دراية بتحذير صوتي ، حيث يمكنك برمجة البرنامج.

نقد المستخدم

أثناء اختبار هذا النموذج ، واجهنا مشكلتين رئيسيتين. أولاً ، لم نكن سعداء لأن الشاشة لا تزال تعمل لمدة دقيقتين بعد سماع الصوت في وضع VOX ، مما يجعل من الصعب على طفلك النوم. ثانياً ، لم يكونوا سعداء بتوقيت بطاريته.

الايجابيات

يمكن تركيبه على الحائطوحدة الوالدين المقسومة على الشاشة يمكن أن تظهر الخلاصة من أربع كاميرات واجهة المستخدم البديهيةتسجيل التهويدات سجل الحديث في اتجاهين

سلبيات

انخفاض توقيت البطارية ضوء الشاشة هو مصدر إزعاج في الليل

الحكم النهائي

انظر إلى أفضل شاشات عرض الفيديو للأطفال في السوق ، وتوقيت البطارية المنخفض هو إحدى الميزات التي يتجنبونها بأي ثمن. لسوء الحظ ، لا يمكننا قول الشيء نفسه عن DB Power. ومع ذلك ، شريطة أن تتمكن من التغاضي عن هذه البقعة غير الطفيفة ، فإن جهاز مراقبة الطفل هذا لديه ما يكفي لتحلية الصفقة.

4. HelloBaby 3.2 بوصة – أفضل مراقب جودة الفيديو

أفضل مراقب جودة الفيديو

تتوفر شاشة HelloBaby 3.2 بوصة بمجموعة متنوعة من الألوان ، وتحتوي على ثمانية مستويات من التنبيه ومصابيح LED للرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء للتأكد من أنك تستطيع رؤية طفلك حتى لو كانت غرفته مظلمة. كما أنه يتيح لك مراقبة درجة حرارة غرفة طفلك للتأكد من أنها ليست باردة جدًا أو ساخنة جدًا.

المميزات

يتيح لك HelloBaby مراقبة درجة حرارة غرفة طفلك بفضل ميزان الحرارة المدمج بالأشعة تحت الحمراء. ستتلقى أيضًا تنبيهات إذا كانت الغرفة ساخنة أو باردة جدًا بحيث يمكنك اتخاذ الترتيبات اللازمة. ومع ذلك ، فإنه لا يقدم أي تنبيه اهتزاز.

بصرف النظر عن تقديم اتصال ثنائي الاتجاه ، تتميز شاشة مراقبة الأطفال أيضًا بوضع كتم الصوت التلقائي. سوف ينشط هذا الوضع عندما يكون مستوى الضوضاء في غرفة الطفل أقل من 50dbs – وهو ما يحدث عندما ينام الطفل – بحيث لا يستيقظ أي صوت مزعج من جانبك.

على الرغم من أن شاشتها يبلغ حجمها 2.4 بوصة ، إلا أن دقة الشاشة التي تبلغ 320 * 240 هي التي تجعلها تنخفض. إذا استطعت أن تتذكر ، فقد قدم Nest المذكور أعلاه دقة شاشة تبلغ 1080 بكسل بنفس سعر جهاز HelloBaby تقريبًا. لذلك ، على الرغم من أن جودة الفيديو قد تكون وظيفية خلال النهار ، إلا أنها ضبابية في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وبالمثل ، في حين تتوفر ميزات المقلاة والإمالة والتكبير / التصغير مع شاشة الطفل هذه ، لا يمكنك تحريكها وإمالتها من الوحدة الأبوية. بدلاً من ذلك ، يجب عليك القيام بالأمرين يدويًا. لحسن الحظ ، فإنه يوفر لك خيار تكبير الكاميرا 2x من الوحدة الأبوية.

بالنسبة لمجموعتها ، تطالب HelloBaby بمساحة 960 قدمًا في مساحة مفتوحة ، والتي عند ترجمتها إلى منازلها ، ستستمر قوة الإشارة أربعة جدران خرسانية. وكما وجدنا في بحثنا ، فإن وحدة الوالدين تلتقط إشارات من طابق واحد لأسفل دون كسر العرق.

يمكن أن تدوم البطارية القابلة لإعادة الشحن في HelloBaby 8 ساعات في وضع قياسي و 12 ساعة في وضع VOX. ذلك لأنه في وضع VOX ، يتم إيقاف تشغيل الشاشة بعد أن تكون غير نشطة لمدة 30 ثانية. سيكون هناك أيضًا تنبيهات للبطارية عندما تكون البطارية على وشك الموت.

نقد المستخدم

أولاً ، يجب عليك تحريك الكاميرا وإمالتها يدويًا لأن الوحدة الأبوية لا توفر هذه الميزات. ثانيا ، لا توجد ميزة التنبيه الحركة. وأخيرًا ، دقة الشاشة هي سوببر مقارنة مع غيرها من المنتجات في هذه المراجعة.

الايجابيات

البطارية الرائعة توقيتمراقبة درجة الحرارة والتنبيهاتالتواصل في اتجاهيننطاق كبير

سلبيات

وظائف عموم وإمالة هي دليل لا ميزة التنبيه الحركة متوسط ​​دقة الشاشة

الحكم النهائي

على الرغم من أن سعره منافس ، فإن الافتقار إلى التنبيه بالحركة وميزات المقلاة والإمالة الأوتوماتيكية في شاشة مراقبة الطفل هذه قد تكون بمثابة عقبة أمام البعض.

ولان اكثر وقت يحتاج الى مراقبة الطفل هو وقت النوم وحتى ترتاحين ويحظى طفلك بنوم هادئ لابد من وجود مرتبة مريحة ، لذا تعرفي على افضل انواع مراتب سرير اطفال من خلال الموضوع في اللينك السابق .

5. Evoz Vision Wi-Fi – أفضل مراقبة الطفل واي فاي

أفضل مراقبة الطفل واي فاي

نظرًا لتصميمها على كل من أجهزة iOS و Android ، فإن جهاز مراقبة الطفل Evoz يأخذ نطاق الحديث عن المعادلة من خلال توفير اتصال Wi-Fi للسماح لك بالاتصال بطفلك من أي مكان تقريبًا. ذلك ، وميزات أخرى مهمة بالمثل ، تعمل بشكل جيد لتبرير سعرها.

المميزات

لتمييز صيحات طفلك عن الضوضاء الأخرى ، استخدمت Evoz تقنية التنبيه الحاصلة على براءة اختراع في شاشة مراقبة الطفل اللاسلكية هذه. قد تنبهك هذه التقنية عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو تنبيهات الدفع وفقًا للإعداد الذي تختاره. يأخذ أيضًا صوراً للحظات التي تسبق صرخات طفلك ، حتى تتمكن من العثور على السبب إذا كنت تريد ذلك.

ميزة أخرى مهمة في Evoz هي قدرتها على الاتصال وعرض مقاطع الفيديو على أجهزة متعددة في وقت واحد بسبب تقنية Wi-Fi. ما هو أكثر من ذلك ، إذا قمت بدعوة جليسة الأطفال ، فيمكنك أن توفر لهم إمكانية الوصول إلى الوحدة الأبوية لفترة محدودة ، وبعد ذلك ستغير كلمة المرور تلقائيًا.

إلى جانب شاشة مراقبة الأطفال هذه ، يتوفر تطبيق – متاح للتنزيل على أجهزة iOS و Android – والذي يعمل أكثر من مجرد تشغيل هذا الجهاز وتشغيله. يمكنك إدخال معلومات على البرنامج ، وعرض إحصائيات حول أنماط البكاء ، ومشاركة البيانات مع طبيبك من التطبيق.

وبالمثل ، اعتمادًا على الحالة المزاجية لطفلك ، يمكن لـ Evoz الاتصال بالإنترنت لتشغيل الموسيقى والتهويدات وحتى الكتب المسموعة على ساعتك. كما يتميز الجهاز بتدريس مقاطع الفيديو للآباء والأمهات لتعليمهم علم وفن الأبوة والأمومة التي يمكنك الوصول إليها دون أي رسوم اشتراك.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لجهاز مراقبة الطفل في أنه يقوم تلقائيًا بتخزين البيانات ، بدءًا من درجة حرارة غرفة الطفل وحتى أنماط البكاء وتغيير الحفاضات والطعام. يمكنك بعد ذلك الوصول إلى البيانات ومشاركتها في شكلها الخام وكذلك في شكل رسومية للتحقق من العادات اليومية لطفلك.

نقد المستخدم

بخلاف المنتجات الأخرى في هذه المراجعة – التي وفرت معظمها مجال رؤية 130 * على الأقل ، توقف Evoz عن البيع عند 102 *. أيضًا ، يستخدم النطاق 2.4 جيجا هرتز للاتصال بشبكة Wi-Fi ، مما يعني أنه أكثر عرضة للتداخل من شاشات Wi-Fi أو شبكات 5GHz.

الايجابيات

يتصل النطاق غير المحدود بأجهزة متعددة في وقت واحد بجودة فيديو عالية الدقة 10 لمبات LED بالأشعة تحت الحمراء للرؤية الليليةتكنولوجيا التنبيه بالضوضاء

سلبيات

مجال رؤية صغير أكثر من أجهزة مراقبة الأطفال الأقل سعرًا. يجعل النطاق 2.4 جيجا هرتز من إمكانية الإشارة إلى التداخل

الحكم النهائي

على الرغم من أحدث التقنيات مثل اتصالات الأجهزة المتعددة والكشف عن براءة اختراع التنبيه ، فإن مراقب Evoz Vision Wi-Fi Video Baby Monitor لا يخلو من عيوبه ، على الرغم من أن أياً منها ليس بنفس السوء الذي يخدمه كسائر الصفقات.

6. Babysense فيديو مراقب – أفضل فيديو مراقبة الطفل أقل من 100 دولار

أفضل فيديو بيبي مونيتور أقل من 100 دولار

لأولئك منكم الذين يبحثون عن جهاز مراقبة للأطفال يوفر لك ميزة رائعة ، توفر شاشة Babysense بعض الميزات الرائعة بسعر تنافسي يبعث على السخرية.

المميزات

بدايةً من السبب الذي جعلنا نسمي هذه الشاشة بأنها “أفضل ضجة مقابل باك” ، فإن وضع “eco” هو السبب في ذلك. على عكس أجهزة مراقبة الأطفال الرخيصة ، فإن الوضع البيئي في Baby Sense سيؤدي إلى إبقاء الشاشة مغلقة حتى يصدر ضجيجًا ، مما يعني أنه لن يزعج طفلك أثناء نومه ولن يستهلك البطارية أثناء الجلوس في وضع الخمول.

يمكنك أيضًا الاستفادة من حقيقة أن نفس الوحدة الأساسية قابلة للتوسيع إلى 4 كاميرات ، وكلها ستعرض على شاشة الوحدة الأبوية واحدة في المرة الواحدة. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا الجهاز لا يحتوي على ميزة تقسيم الشاشة ، لا يمكنك عرض الخلاصة من جميع الكاميرات في نفس الوقت.

نحول انتباهنا إلى واجهة المستخدم ، وشاشة Babysense Video لديها وحدة تحكم وظيفية. يحتوي على زر رفع / خفض الصوت ، زيادة / نقصان السطوع ، تكبير / تصغير. ومع ذلك ، فإن المفضلة لدينا هي زر الاتصال ثنائي الاتجاه الذي يتيح لك التحدث أو الغناء لتهويدات لطفلك.

أيضًا ، على الرغم من أنه يوفر نطاقًا لائقًا يبلغ طوله 900 قدم – والذي لن يدوم طويلًا في منزل متوسط ​​الحجم ، إلا أن الشاشة تقدم أيضًا تحذيرًا خارج النطاق ، حتى تعرف قبل فحص الوحدة الأبوية أنك إعادة خارج النطاق.

أخيرًا ، بالنسبة لجميع الميزات الجيدة التي تتمتع بها هذه الشاشة – ولديها الكثير منها ، فإن سعرها المنخفض يعني أن الكثير من الميزات الجيدة غائبة. بالنسبة إلى وظيفة المقلاة والإمالة عن بُعد ، وتزويدك باستخدام كاميرات متعددة ، فستتجمد الشاشة في كل مرة أثناء التبديل من كاميرا إلى أخرى ، لذلك يتعين عليك الانتظار.

نقد المستخدم

كما هو موضح أعلاه ، فإن الافتقار إلى وظائف التحكم عن بعد والإمالة عن بعد وتجميد الشاشة هما من ميزات بابيسنس لصفقة الصفقات.

الايجابيات

قابلة للتوسيع إلى 4 كاميراتسهلة الاستخدام للتحكم عن بعد يعمل وضع ZoomEco على إيقاف تشغيل الشاشة أثناء نوم طفلك

سلبيات

لا توجد وظيفة لعموم أو إمالة عن بعد. تجميد الشاشة أثناء التبديل بين كاميرات متعددة

الحكم النهائي

على الرغم من أوجه القصور غير الصغيرة التي ذكرناها من شاشة مراقبة الأطفال Babysense ، فإن سعرها التنافسي وقائمة من الميزات الجيدة تجعلها منتجًا رائعًا. لذلك ، إذا كنت لا تستطيع إنفاق المزيد ، فإن شاشة المراقبة هذه تناسبك تمامًا.

7. VTech VM321-2 – أفضل أغنية مراقبة الطفل للتوائم

أفضل أغنية مراقبة الطفل للتوائم

غير راض عن الوحدات الأخرى ذات الكاميرا الواحدة المذكورة في هذا الاستعراض؟ هل ترغب في الحصول على وحدة أبوية تتيح لك مشاهدة غرف متعددة في منزلك في نفس الوقت؟ يستحق VTech VM321-2 انتباهكم لأنه يوفر كاميرتين في الحزمة بحيث يمكنك مراقبة غرفتين في وقت واحد.

المميزات

على الرغم من أنه جهاز مراقبة طفل Wi-Fi – وعلى الرغم من أنه يستخدم شبكة Wi-Fi 2.4 جيجا هرتز الشائعة – إلا أن VTech VM321-2 لا يعاني من مشكلة التداخل التي تخرب أجهزة مراقبة الطفل الأخرى التي تعمل بتقنية Wi-Fi. لماذا ا؟ بفضل تقنية DECT 6.0.

على حساب السبر التقني للغاية ، تمكن هذه التقنية الشاشة من العمل في نطاق 1.9 جيجاهيرتز غير شائع. نتيجة لذلك ، فإنه يلغي أي ضجيج في الخلفية وإشارات التداخل لتقديم صوت واضح وضوح الشمس. والأهم من ذلك ، أن هذه التقنية تتميز بإشارات Wi-Fi مشفرة ، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص غريب رؤية طفلك دون إذنك.

مثل أفضل شاشات الفيديو الموجودة هناك ، يوفر VTech VM321-2 أيضًا عدسة كاميرا قابلة للتعديل ، وإن كان ذلك مع تحذير كبير. أي أنه بينما يمكنك تكبير / تصغير العدسة من مسافة بعيدة ، لا يمكنك ضبط زاوية المشاهدة من جهاز التحكم عن بُعد ، لذلك يتعين عليك ضبطها يدويًا من الوحدة الأساسية.

على الجانب العلوي ، زودت VTech هذه الشاشة بثمانية مصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء والتي لن تحتاج إلى مساعدتك وستعمل تلقائيًا على تشغيل الوضع الليلي بعد اكتشاف الأضواء الخافتة. ومع ذلك ، قال بعض المستهلكين إن مصابيح LED ساطعة للغاية ، وبالتالي لا تسمح بغرفة أطفالهم أن تصبح مظلمة.

أخيرًا ، تتمتع شاشتا الكاميرا الطفليتان بمؤشر صوت من ستة مستويات لا يمكن التأكيد على أهميته بدرجة كافية. لأنه على الرغم من أن شاشات الفيديو الرخيصة تنفجر في أصغر إشارة صوتية في غرفة طفلك ، فبفضل مؤشر الصوت ذي المستوى السادس ، يمكنك ضبط حساسية هذه الشاشة للتأكد من أنها تنفجر فقط عندما يبكي طفلك.

نقد المستخدم

تتميز شاشة مراقبة الأطفال متعددة الكاميرات بثلاثة أوجه قصور رئيسية. أولاً ، على الرغم من أنه يوفر كاميرتين في الحزمة ، إلا أن شاشة الوحدة الأبوية لا تنقسم إلى كاميرتين ، بحيث يمكنك مشاهدة كاميرا واحدة فقط في كل مرة. ثانياً ، سوف تضيء مصابيح LED الموجودة على الوحدة الفرعية غرفة مظلمة. ثالثًا ، لا يمكن ضبط زاوية العرض إلا يدويًا.

الايجابيات

الحد الأدنى من التداخل في الإشارة للحصول على جودة صوت أفضلجهاز قابل للتثبيت على الحائطجهاز مراقبة الطفل متعدد الكاميرات يحتوي على مؤشر صوت من ستة مستويات

سلبيات

لا تعرض سطوع LEDsScreen تغذية من كلتا الكاميرتين في نفس الوقت لا يمكن ضبط زاوية المشاهدة عن بُعد

الحكم النهائي

قارن النقاط السالبة في هذه الشاشة بعلامة سعرها ، وستعرف أن جهاز VTech VM321-2 Sound Video Baby Monitor ليس ببساطة أفضل ما في السعر.

8. LeFun كاميرا مراقبة لاسلكية – أفضل ليلة الرؤية مراقبة الطفل

أفضل ليلة الرؤية مراقبة الطفل

تعد كاميرا LeFun للمراقبة اللاسلكية واحدة من أكثر شاشات مراقبة الأطفال رخصًا في هذا الاستعراض ، فهي تتخلى عن المنطق السليم من خلال توفير مجموعة رائعة من الميزات لعلامة سعرها الضئيلة. ومع ذلك ، عند مقارنتها بالمنتجات الراقية في هذه المراجعة ، فإن بعض الميزات غائبة.

المميزات

لا شك أن جودة الصورة والفيديو عالية الجودة هي أفضل ميزة توفرها لك LeFun Wireless Surveillance Camera. بفضل دقة الفيديو التي تبلغ 1280 * 720 ، توفر هذه الكاميرا فيديو خاليًا من الحبوب على هاتفك. أيضًا ، تحتوي هذه الكاميرا على ستة مصابيح LED مدمجة لتغطية مساحة تبلغ 6 أمتار.

لا تتوفر سهولة مماثلة أثناء تثبيت هذه الكاميرا في عملية قد تستغرق وقتًا طويلاً. لأنه ، بعد تثبيت تطبيق MIPC من Apple Store أو Google Play ، يجب عليك التسجيل وتوصيل محول طاقة الشاشة وإضافة الكاميرا الخاصة بك إلى القائمة الواردة داخل التطبيق.

والأسوأ من ذلك ، أنه لا يزال يتعين عليك مسح رمز الاستجابة السريعة قبل تتبع صوت الكاميرا للحصول على الشاشة وتشغيلها. استغرقت العملية برمتها عدة دقائق للبدء.

بمجرد تثبيته ، نوصي فوراً بتنشيط ميزة Smart Motion Detection بالكاميرا لكسب فائدتين. أولاً ، سوف ترسل تنبيهات إلى هاتفك الذكي في كل مرة يصدر فيها طفلك ضوضاء مقلقة. ثانياً ، ستقوم بتخزين الصور والحركات لطفلك لإعلامك بالخطأ الذي بدأ طفلك يبكي في المقام الأول.

أخيرًا ، على الرغم من طريقة حساب التكلفة في ظل الاحتمالات ، توفر كاميرا LeFun صوتًا ثنائي الاتجاه مع ميكروفون مدمج ، ومكبر صوت ، ومرشح مضاد للضوضاء مدمج داخل الوحدة لتوفير تجربة استماع نابضة بالحياة.

نقد المستخدم

كان لدى المستخدمين شكوى رئيسية واحدة حول هذا النموذج ؛ كانوا يرون أنه عند استخدامها في وضع الاكتشاف الذكي ، توفر الكاميرا تأخرًا زمنيًا. أي أنه سيكون هناك بضع ثوان قبل أن يبدأ طفلك في البكاء وتبدأ الكاميرا في إطعامها على هاتفك الذكي.

الايجابيات

توفر ميزة الكشف الرقمي عن الحركة والتكبير الصوتي وفلترة ثنائية الاتجاه ومضاد للضوضاء تدعم وحدة الوالدين ما يصل إلى 32 كاميرا في وقت واحد

سلبيات

الوقت الضائع

الحكم النهائي

إنها لا توفر فقط قائمة صحية من الميزات ، ولكن أوجه القصور فيها لا تشوبها شائبة. لذلك ، حتى على حساب الصوت الزائدي ، تعد كاميرا LeFun Security Surveillance واحدة من أفضل شاشات مراقبة الأطفال الموجودة هناك.

9. نانيت الذكية – أفضل مراقبة الطفل الذكية

أفضل مراقبة الطفل الذكية

انظر إليها على موقع أمازون ، وقد تسامح مع الاعتقاد أنها دش بكاميرا. ومع ذلك ، على الرغم من شكله الغريب ، فإن جهاز مراقبة الأطفال الذكي Nanit Smart يقوم بالمهمة بكفاءة ، ولكن ليس قبل أن يفرض عليك مبلغًا فلكيًا مقابل خدماته.

المميزات

بفضل حامل الأرضية ، ستمنحك شاشة مراقبة الأطفال الذكية من Nanit رؤية للطفل لسرير طفلك ، والذي يمكنك رؤيته على جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي. نظرًا لاستدعاء نظام مراقبة الطفل تمامًا ، فإن Nanit لديه وضع “رؤية الكمبيوتر” الذي سيحدد وقت استيقاظ طفلك – حتى لو لم يكن يبكي – قبل إرسال تنبيه إلى هاتفك.

يعد تثبيت Nanit أمرًا سهلاً للغاية ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، ستطلب منك الكاميرا رسم خطوط لإعلام تطبيقها بمكان وجود سرير الأطفال. وعلى الرغم من أن الكاميرا 960 بكسل توفر رؤية رائعة أثناء النهار ، فإن المصابيح العشرة بالأشعة تحت الحمراء تجعل الرؤية الليلية واضحة قدر الإمكان.

ومع ذلك ، فإن أفضل ميزة لشاشة Nanit – Nanit Insights – ليست مدرجة في الحزمة ، على الرغم من أننا نوصي بالاشتراك للحصول على أقصى استفادة من هذه الشاشة.

باستخدام أجهزة استشعار الحركة والصوت والرطوبة ودرجة الحرارة ونعم ، وأجهزة استشعار تحديد موضع السرير ، توفر Nanit Insights بيانات مثل تتبع النوم وتاريخ الفيديو لطفلك. كما يوفر المدة التي استغرقها الطفل في النوم ، ومدة بقائه نائماً ، وعندما استيقظ ، وعندما زار شخص بالغ سريره.

الميزة المفضلة لدينا من رؤى نانيت ، مع ذلك ، هي ما تسميه نانيت timelapse. في هذه الميزة ، تُنشئ الشاشة مقطعًا زمنيًا للوقت يوضح المدة الكاملة لنوم طفلك في أقل من دقيقتين ، حتى لا تضطر إلى المشاهدة لساعات.

نقد المستخدم

مع عدم وجود ميزة للتحدث مرة أخرى بالإضافة إلى ميزة التهويدات ، تشتمل هذه الكاميرا على المزيد من الميزات المشتركة مع كاميرا المراقبة مقارنةً بكاميرات مراقبة الأطفال الأخرى التي رأيناها في هذه المراجعة.

الايجابيات

جودة رائعة للصور والفيديو – يحافظ على الاتصال حتى عندما يكون الاتصال بالإنترنت خارجًا يوفر بيانات نوم مفيدة – مستشعرات درجة الحرارة والرطوبة والحركة والصوت

سلبيات

PriceyNo lullabiesNo ميزة التحدث مرة أخرى

الحكم النهائي

إذا كنت تبحث عن شاشة بسيطة للأطفال ، فإن برنامج Nanit Smart Baby Monitor لا يستحق التكلفة خاصةً مع رسوم اشتراك Nanit Insights. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن نظام كامل للنوم ، مما يجعلك خبيرًا في أنماط نوم الأطفال ، فإن جهاز Nanit Smart Baby Monitor لا بد منه.

تحقق السعر على الأمازون

10. iBaby Care M7 – أفضل فيديو لمراقبة الطفل مع WIFI

أفضل فيديو مراقبة الطفل مع WIFI

iBaby هو بلا شك الشركة الأكثر شهرة في سوق أجهزة مراقبة الأطفال في الآونة الأخيرة. إنه المنتج الرئيسي ، M7 ، فقد تخلى عن الشاشة المستقلة لصالح تطبيق مصمم جيدًا لمنحك الكثير من ميزات المكافآت بسعر كبير.

المميزات

بسبب دقة 1080 بكسل التي توفرها ، تعد جودة الفيديو والاتصال في M7 أعلى. حتى عندما تكون بعيدًا عن المنزل ، يوفر M7 دفقًا موثوقًا به مع الحد الأدنى من مشكلات قطع الاتصال ، كما أنه يحتوي على ميزات عموم / إمالة عن بُعد ، مما يعني أنه ليس عليك القيام بذلك يدويًا.

وللتجول في جميع أنحاء الغرفة ، هناك واجهة سهلة الاستخدام تعمل باللمس على تطبيق الهاتف المحمول ، بالإضافة إلى أن جودة الصوت في اتجاهين رائعة أيضًا.

اقرأ المزيد: أفضل مراجعات مقاعد السيارات القابلة للتحويل

ومع ذلك ، فإن جهاز iBaby monitor care M7 بعيد عن الكمال ، كما تعلمون عندما تبدأ في تلقي إشعارات الدفع الخاصة بها والتي تساعد من مجسات الصوت والحركة في M7.

لأنه ، حتى لو قمت بتعيينها في أدنى إعدادات الحساسية ، فإن كل تدفق للستارة وتبديل مكيف الهواء في غرفة طفلك سيجعل الشاشة ترسل إشعارًا. كانت الإخطارات المسببة للإزعاج هي أننا تلقينا إجابة واحدة كل خمس دقائق أثناء الاختبار.

المشكلة الثانية ، والتي قد لا تكون مشكلة كبيرة لبعض الناس ، هي زيادة اعتماد M7 على تطبيقه. إذا كنت شخصًا يقوم بفحص هاتفه باستمرار حتى أثناء العمل ، فقد لا يزعجك ذلك. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك منا الذين يرغبون في الحفاظ على هواتفهم الذكية في الخليج للتركيز بشكل كامل على المهمة في متناول اليد ، قد تكون هذه الميزة مخالفة للصفقات.

نقد المستخدم

الاعتماد الكبير على تطبيقه ، بالإضافة إلى حساسية كاشفات الحركة والصوت لهما ، هما الشكايتان الرئيسيتان اللتان لدى المستخدمين حول هذا المنتج.

الايجابيات

التهويدات المسجلة مسبقًا والأغاني اتصال صوتي رائع ثنائي الاتجاه وظيفة التحكم عن بعد والإمالة والتكبير / التصغير ووظائف الدفق الممتازة

سلبيات

حساسات الحركة والصوت حساسة للغاية الاعتماد كثيرًا على الهاتف الذكي Pricey

الحكم النهائي

على الرغم من العيوب التي ذكرناها في M7 ، إلا أنها لا تزال واحدة من أفضل الشاشات المتوفرة حاليًا في السوق. استمر في ذلك إذا كنت لا تمانع في فحص هاتفك كل خمس دقائق.

تحقق على الأمازون

أفضل مراقبة الطفل 2020 دليل الشراء

في قسم مراجعات المنتجات ، ربما تكون قد صادفتك بعض الميزات التي ربما بدت معانيها غريبة عليك. هذا هو السبب في أننا توصلنا إلى أفضل دليل لشراء جهاز مراقبة الطفل لنعلمك بالميزات التي يحتاجها جهاز مراقبة الطفل.

تردد عالي

التحدي الأكبر أثناء اختيار جهاز مراقبة الطفل الرقمي هو التأكد من أنه يعمل بأقل قدر من التدخل. نظرًا لأنها تعمل على تردد مماثل لتكرار المنتجات الإلكترونية القريبة مثل الهواتف وأفران الميكروويف ، فإن أجهزة مراقبة الطفل العشاء تنتج صوتًا ثابتًا أو صامتًا ، وبالتالي تستيقظين على طفلك.

ما يمكنك القيام به لتقليل تداخل الإشارة الخاص بها هو اختيار جهاز يعمل بتردد أو يزيد عن 900 ميجا هرتز. وبهذه الطريقة ، ستأخذ نطاق ترددها بعيدًا عن نطاق الأجهزة المنزلية الأخرى ، مما يقلل من التداخل المحتمل لزيادة وضوح الصوت والصورة.

مؤشر البطارية منخفضة

لا يوجد شيء محبط مثلما هو الحال ، على الرغم من وجود شاشة في جيبك ، إلا أن صرير طفلك يخبرك أنه مستيقظ. لمنع هذا السيناريو من التجسيد ، اختر جهاز مراقبة للأطفال يوفر مؤشرًا منخفضًا للبطارية.

تذكر أنك تحتاج إلى مؤشرين مع كل شاشة ؛ أحدهما يبدأ في الغمغمة على هاتفك ، في حين أن الآخر يجب أن يكون عبارة عن مصابيح LED التي تبدأ في الإشارة إلى انخفاض مستوى البطارية. بهذه الطريقة ، حتى عندما لا يكون هاتفك المحمول قريبًا ، فأنت تعلم أن الطفل مستيقظًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.